;

تامر حبيب يكشف السبب وراء بكائه بسبب شيرين عبدالوهاب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
تامر حبيب يكشف السبب وراء بكائه بسبب شيرين عبدالوهاب

 كشف السيناريست تامر حبيب، عن آخر لقاء جمعه بالفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، قبل أزمتها الأخيرة التي أودعتها المستشفى.

وقال في تصريحات تليفزيونية له، عبر برنامج ترينديغ بالعربي، أنهما تقابلا في الساحل الشمالي خلال هذا الصيف وإنه دخل في نوبة بكاء حينها بسبب ما وصلت له.

وتابع حديثه عنها قائلاً: "الست دي صديقة عزيزة على قلبي جدا، ومن أنضف وأطيب الصحاب اللي عرفتهم في حياتي".

وعن أزمتها الحالية، قال السيناريست الشهير: "شيرين في محنة وأزمة، وكل ما تحتاجه إننا ندعو لها تقوم بالسلامة".

وبسؤاله عن هل تواصل معها أو من أحد المقربين منها عقب الأزمة الأخيرة، قال: "شيرين معهاش وسائل اتصال، معهاش موبايل، ممسحتش ناس على السوشيال ميديا ولا زودت ناس، والتواصل بيتم عن طريق ناس مقربين منها، وبسأل عليها بشكل يومي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

محامي شيرين عبدالوهاب خلال الأيام الماضية نفى أي شائعات بشأن وفاتها أو تدهور وضعها الصحي.

وقال في بيانه الرسمي عبر حسابه الخاص على السوشيال ميديا: "بخصوص ما يتم تداوله على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي من أخبار كاذبة وشائعات عن وفاة الفنان شيرين عبدالوهاب أو سفرها للخارج أو إطلاق التهم والشائعات بشأنها: يهيب المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب بالجميع عدم تداول مثل هذه الأكاذيب وتحري الدقة فيما يتم تداوله من أخبار".

وتابع البيان الذي نشرته التقارير الصحافية: "سوف يقوم مكتب سيادته بتتبع مصدر تلك الأخبار والشائعات، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه من يطلق هذه الشائعات المغرضة بشأن الفنانة بدون مستند أو دليل وغير مراعيا لحرمة الحياة الخاصة للفنانة".

كانت الأزمة بدأت حين محمد عبدالوهاب، شقيق الفنانة المصرية في مداخلة هاتفية مع عمرو أديب، ببرنامج الحكاية على شاشة أم بي سي مصر، إنه اضطر إلى أن يُدخل شقيقته المستشفى حتى يتم علاجها من المخدرات التي أدمنتها في الفترة الماضية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه