;

شيرين عبدالوهاب تعلن الصلح مع حسام حبيب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أكتوبر 2022
شيرين عبدالوهاب تعلن الصلح مع حسام حبيب

كشف المحامي ياسـر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، إنه تم التصالح بين الفنانة وزوجها السابق حسام حبيب.

أضاف محامي الفنانة شيرين في بيان له،  نشرته التقارير الصحافية المصرية أن الفنانة تكن كل التقدير والاحترام إلى حسام حبيب، وحرصا منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني فإنها تعلن أنه قد تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة السابقة.


 

وأكد قنطوش أن حسام حبيب قام برد كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة، وتم تسوية جميع الخلافات بينهما وتم التصالح في النيابة العامة، وأصبحت ذمته بريئة تماماً من أي التزام تجاه الفنانة.

وجاء نص البيان أنها تكن كل تقدير واحترام إلى الفنان حسام حبيب، قائلة إنه حرصًا منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء، في الوسط الفني فإنها تعلن أنه قد تم التصالح معه بشأن القضايا، التي كانت متداولة بينهما، في الفترة السابقة، حيث قام برد كل المتعلقات الخاصة بالفنانة، وتم تسوية جميع الخلافات بينهما.

واستكملت في البيان: "وتم التصالح في النيابة العامة، وأصبحت ذمته بريئة تمامًا من أي التزام تجاه الفنانة، لذلك تهيب بالسادة الصحفيين تحري الدقة في نقل الأخبار والاقتصار على ما جاء في بيان الفنانة، وفى النهاية تكن التقدير للفنان حسام حبيب.

كانت الفترة الأخيرة شهدت خلاقات حدة بين شيرين وحسام حبيب، وقالت منذ أشهر في تصريحات تليفزيونية لها إنها تعرضت لحادث السرقة  من قبل حسام حبيب، وقالت في تصريحاتها: "أنا قاعدة في الساحل بصيت لقيت جالي، سرقة عربية مرسيدس بتاعتي، أول حاجة كل الناس عارفة أني كنت بحاول بجمل صورته، والناس ليست هبلة، والناس عارفة كل حاجة والناس كانت عارفة أني كنت بجمّل صورته، وأنا كنت قاعد مع راجل تقريباً مش بيشتغل".

ومن جانبه قرر الفنان حسام حبيب الخروج عن صمته هذه المرة بخلاف الأزمات السابقة، وخرج في تسجيل صوتي عبر إي تي بالعربي، عقب مداخلة شيرين عبدالوهاب مع لميس الحديدي،  يعلن بدء خطواته لمقاضاة شيرين بسبب تصريحاتها بشأنه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه