;

تفاصيل إصابة شيرين عبدالوهاب بالرباط الصليبي

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر 2022
تفاصيل إصابة شيرين عبدالوهاب بالرباط الصليبي

 تعرضت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، لإصابة بقطع الرباط الصليبي أثناء سقوطها في منزلها.

وكشفت التقارير المصرية إنه تم نقل الفنانة المصرية إلى إحدى المستشفيات الخاصة بالعاصمة المصرية القاهرة، وعن تفاصيل سقوطها كشفت التقارير إلى إنها سقطت على قدمها أثناء تجولها في المنزل، لتشعر بألم شديد، وتم نقلها إلى مستشفى قريب من منزلها، وبعد إجراء الفحوصات تبين إصابتها بـ "قطع بالرباط الصليبي" في الركبة، والذي يستوجب إجراء عدة جراحات عاجلة.

ومن المقرر أن تسافر شيرين عبدالوهاب إلى الخارج، ومن المحتمل أن تكون وجهتها إلى ألمانيا؛ لإجراء الجراحات هناك.

كانت شيرين خلال الأيام الماضية محط اهتمام الكثير عبر السوشيال ميديا بسبب تصريحاتها في حلقة صاحبة السعادة، و بسبب حفلها الأخير.

 فكشفت شيرين عبدالوهاب عن ما تتمنى أن تقوم به أن كانت تمتلك المال الكثير وذلك خلال لقائها مع إسعاد يونس، في برنامجها صاحبة السعادة، على شاشة دي ام سي، وقالت شيرين رداً على سؤال يونس لو لقيتي 20 مليون دولار نفسك تعملي بيها إيه" ، لترد عليها شيرين إنها تتمنى في الكير ولكن الكثير من الناس قد ينتقدوها.

وأكملت حديثها قائلة: "أتمنى لومعايا الرقم ده بناء مسجد ومستشفى ويكون العلاج فيها بالمجان للأطفال وكبار السن".

وعلى جانب آخر، احتفلت شيرين عبد الوهاب بعيد ميلادها أثناء إحيائها لحفل غنائي على مسرح الأوبرا بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بحضور والدتها وابنتيها .

وعلى جانب آخر، كان قد كشف المحامي ياسـر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، إنه تم التصالح بين الفنانة وزوجها السابق حسام حبيب.

أضاف محامي الفنانة شيرين في بيان له،  نشرته التقارير الصحافية المصرية وقتها أن شيرين تكن كل التقدير والاحترام إلى حسام حبيب، وحرصا منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني فإنها تعلن أنه قد تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة السابقة.

بينما في أول تعليق من الفنان حسام حبيب على بيان عبدالوهاب زوجته السابقة أكد إنه لم يتم التصالح بنيهما.

وقال المحامي جميل سعيد محامي الفنان حسام حبيب، إن المطربة شيرين تنازلت عن البلاغات التي قدمتها ضد موكله، لكنها لم تتصالح.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه