;

أول رد من حسام حبيب على بيان التصالح مع شيرين عبدالوهاب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 13 أكتوبر 2022
أول رد من حسام حبيب على بيان التصالح مع شيرين عبدالوهاب

 في أول تعليق من الفنان حسام حبيب على بيان الفنانة شيرين عبدالوهاب زوجته السابقة أكد إنه لم يتم التصالح بنيهما.

وقال المحامي جميل سعيد محامي الفنان حسام حبيب، إن المطربة شيرين تنازلت عن البلاغات التي قدمتها ضد موكله، لكنها لم تتصالح.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" الذي تُقدمه الإعلامية لميس الحديدي أنه كان هناك نزاع حول ملكية السيارة، أن حسام حبيب لم ينكر أن شيرين هي من سددت ثمن قيمة السيارة، وأصدرت أمرا للبائع بأن يصدر المبايعة باسم حبيب، وبالتالي لا توجد واقعة جنائية بالنسبة للفنان المصري.


وقال محامي حسام حبيب، إن من البداية كانت المبالغ التي حصل عليها حبيب كانت نظير عمل فني أداه إليها أو تعاون فني مشترك بينهما.

ولفت إلى أنه تم التقدم ببلاغ للنائب العام يخص تصريحات شيرين في 15 يوليو ونعتت فيه موكله بعبارات يعاقب عليه القانون على حد قوله، موضحا أنه تمت إحالة البلاغ إلى نيابة أكتوبر ولا يزال قائما إلى الآن ولم يتم التنازل عنه، ولفت إلى أن حبيب لم يُقدم له أي التماس أو طلب للتنازل المقام ضد شيرين، مؤكدا الاستمرار في البلاغ إلى أن يقرر هو التنازل عنه.

شيرين كانت اصدرت بيان تعلن التصالح مع حبيب، عبر حسابها الرسمي على فيس بوك.

وجاء نص البيان: " أنها تكن كل تقدير واحترام إلى الفنان حسام حبيب، قائلة إنه حرصًا منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء، في الوسط الفني فإنها تعلن أنه قد تم التصالح معه بشأن القضايا، التي كانت متداولة بينهما، في الفترة السابقة، حيث قام برد كل المتعلقات الخاصة بالفنانة، وتم تسوية جميع الخلافات بينهما.

واستكملت في البيان: "وتم التصالح في النيابة العامة، وأصبحت ذمته بريئة تمامًا من أي التزام تجاه الفنانة، لذلك تهيب بالسادة الصحفيين تحري الدقة في نقل الأخبار والاقتصار على ما جاء في بيان الفنانة، وفى النهاية تكن التقدير للفنان حسام حبيب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه