;

محامي شيرين عبدالوهاب ينفى شائعات وفاتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 أكتوبر 2022
محامي شيرين عبدالوهاب ينفى شائعات وفاتها

  أصدر المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب بيان يوضح فيه حقيقة ما يتم تداوله على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي حول وفاة موكلته أو سفرها للخارج في ظل الأزمة الأخيرة.

وجاء في البيان: "بخصوص ما يتم تداوله على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي من أخبار كاذبة وشائعات عن وفاة الفنان شيرين عبدالوهاب أو سفرها للخارج أو إطلاق التهم والشائعات بشأنها: يهيب المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب بالجميع عدم تداول مثل هذه الأكاذيب وتحري الدقة فيما يتم تداوله من أخبار".

وتابع البيان الذي نشرته التقارير الصحافية: "سوف يقوم مكتب سيادته بتتبع مصدر تلك الأخبار والشائعات، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه من يطلق هذه الشائعات المغرضة بشأن الفنانة بدون مستند أو دليل وغير مراعيا لحرمة الحياة الخاصة للفنانة".

وكشف نقيب المهن الموسيقية خلال مداخلة هاتفية له في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، وضع شيرين وإنها تتحسن للأفضل.

وقال في تصريحاته: "شيرين عبد الوهاب في حالة استشفاء حاليًا، وميمي فؤاد مدير أعمالها دايما هو اللي بيطمني عليها وإنها أحسن الحمدلله".

قائلاً: "ميمي تحدث مع شيرين في مكالمة استغرقت دقيقة واحدة فقط، الدقيقة كلها سألت عني، وبلغته إنه يبعت لي ورد تهنئة، ووصل ليا أغلى بوكيه ورد خلال الفترة الأخيرة".

وقال في وقت سابق محمد عبدالوهاب، شقيق الفنانة المصرية في مداخلة هاتفية مع عمرو أديب، ببرنامج الحكاية على شاشة أم بي سي مصر، إنه اضطر إلى أن يُدخل شقيقته المستشفى حتى يتم علاجها من المخدرات التي أدمنتها في الفترة الماضية.

وتابع حديثه: "إذا قمت ببيع كل ما أملك لن أترك شقيقتي إلا بعد الشفاء، قانونًا موقفي سليم ولا توجد مشكلة بيني وبين أختي ولم أضربها، أولاد شيرين مع شقيقتها رغم أنها طردتها من منزلها".

وقال: "دخلت أختي المستشفى عشان بتشرب مخدرات وأختي بتضيع  مني أنا ووالدتي"، وعن علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب، قال: "أختي واقعة في عصابة زوجها السابق حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه