;

أول تعليق من سارة الطباخ على إتهامات شقيق شيرين عبدالوهاب لها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022
أول تعليق من سارة الطباخ على إتهامات شقيق شيرين عبدالوهاب لها

 خرجت المنتجة سارة الطباخ، عن صمتها للرد على الاتهامات التي وجهت لها من قبل شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب.

وقالت في أول تصريحات لها، عبر برنامج الحكاية، مع عمرو أديب، على شاشة أم بي سي مصر تفاصيل وصول شيرين للمستشفى والسبب في تواجدها هي والفنان حسام حبيب.

وقالت شيرين عبدالوهاب:"كنت في منزلي وتلقيت استغاثة من الفنان حسام حبيب الساعة الثالثة فجرا، عن أن شيرين تتعرض لمشكلة كبيرة ومختفية من يوم الخميس".

وأكملت التفاصيل: "تم اصطحاب شيرين من منزل كانت مقيمة فيه عنوة بملابس المنزل وبدون حذاء، وتعرضت للضرب بواسطة شقيقها و10 أشخاص آخرين وهذا حدث أمامه، فقمت بإدخال محامي شيرين ياسر قنطوش في المداخلة وحسام قال له نفس الكلام".

أزمة شيرين عبدالوهاب

وتابعت: "حاول محامي شيرين التواصل مع سائقها ومساعدها الخاص ولم يرد، واتصل بنقيب الموسيقيين مصطفى كامل، الذي أكد حدوث مشكلة كبيرة، وحسام عرف أنها في النزهة".

وأضافت عقب التوصل لمكان شيرين توجهت هي وحسام حبيب إلى هناك، قائلة في تصريحاتها: "بعد ما عرفنا مكان شيرين، توجهنا إلى هناك وسألنا عنها في المستشفى، لكنهم قالوا لا يوجد شخص بهذا الاسم فيه، وذلك رغم تأكدنا من وجودها بالداخل، لكن المستشفى رفض إعطاءنا أي معلومات، وكان كل همي الاطمئنان عليها لإنها صديقتي وأكلنا مع بعض عيش وملح".

كان محمد عبدالوهاب قال في تصريحات تليفزيونية مع عمرو أديب: "أختي واقعة في عصابة زوجها السابق حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ".

وكشف شقيق شيرين عن تعرضها لبرنامج تجسس على الهاتف تم وضعه من قبل حسام حبيب، قائلاً: "أختي بتتعرض لعصابة حاطين برنامج تجسس على الموبايل، وأنا مش هسيب أختي غير لما أرجعها لجمهورها وأهلها".

في وقت سابق، كان المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب قال في مداخلة هاتفية مع عمرو أديب، ببرنامج الحكاية إن موكلته ما زالت في مستشفى أمراض نفسية، بسبب وضعها الصحي وأنها تخضع للعلاج الضروري.

وفي وقت سابق، كان كشف المحامي ياسـر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، إنه تم التصالح بين الفنانة وزوجها السابق حسام حبيب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه