;

محامي شيرين عبدالوهاب يكشف كتابتها لوصيتها الخاصة

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 24 أكتوبر 2022
محامي شيرين عبدالوهاب يكشف كتابتها لوصيتها الخاصة

كشف المستشار القانوني حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب مفاجأة جديدة أكد فيها كتابة موكلته لوصيتها قبل سنوات.

وفي تصريحات لبرنامج ET بالعربي، قال أن الفنانة شيرين عبدالوهاب كتبت وصيتها منذ عدة سنوات وأودعتها عنده وذلك قبل أزمتها الأخيرة.

كما أضاف أن شيرين عزيزة على قلب كل من يعرفها، وقد تجلّى ذلك برصيد الحب الهائل الذي شهدته أزمتها الأخيرة من قبل جمهورها.

 وقال محمد عبدالوهاب، شقيق شيرين عبدالوهاب، في مداخلة هاتفية مع عمرو أديب، ببرنامج الحكاية على شاشة أم بي سي مصر، إنه اضطر إلى أن يُدخل شقيقته المستشفى حتى يتم علاجها من المخدرات التي أدمنتها في الفترة الماضية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

 وتابع تصريحاته التي تصدرت منصات السوشيال ميديا: "دخلت أختي المستشفى عشان بتشرب مخدرات وأختي بتضيع  مني أنا ووالدتي"، وعن علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب، قال: "أختي واقعة في عصابة زوجها السابق حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ".

وكشف شقيق شيرين عن تعرضها لبرنامج تجسس على الهاتف تم وضعه من قبل حسام حبيب، قائلاً: "أختي بتتعرض لعصابة حاطين برنامج تجسس على الموبايل، وأنا مش هسيب أختي غير لما أرجعها لجمهورها وأهلها".

وبشأن تردد عن اعتدائه على شقيقته بالضرب، أكد أنه لم يعتدِ عليها بالضرب كما أُشيع خلال الساعات الماضية، وأنه أعلن ذلك للجمهور من أجل الحفاظ على شقيقته وعلى سمعتها.

 وتابع تصريحاته: "دخلت أختي المستشفى عشان بتشرب مخدرات وأختي بتضيع  مني أنا ووالدتي"، وتابع: "أختي واقعة في عصابة زوجها السابق حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ".

وعلى جانب آخر، كشفت والدة شيرين تفاصيل صادمة عن العلاقة بينها وبين حسام حبيب زوج ابنتها السابق، وقالت في تصريحاتها: "طردت حسام حبيب من بيتي وهو شر وبنتي بقالها 3 أيام بتشرب وطردتني أنا وأختها من البيت بسببه".

وأكملت حديثها قائلة: "كان هناك خلافات سابقة بيني وبين حسام حبيب، وعلاقتي ببنتي كانت كويسة جدًا، بعيد عنه ولكنه أول ما جه تاني بعد الصلح طردتني".