;

مدير أعمال شيرين عبدالوهاب يعلن انتهاء تعاونه معها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022
مدير أعمال شيرين عبدالوهاب يعلن انتهاء تعاونه معها

 قرر ميمي فؤاد، مدير أعمال الفنانة شيرين عبدالوهاب، إنهاء العمل معها وذلك عقب خروجها من المستشفى عقب الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها.

قال فؤاد في تصريحات صحافية نقلتها عدد من الصحف المصرية  إن انفصاله عن شيرين في العمل سببه الرئيسي الظروف الحالية التي تمر بها الفنانة المحبوبة، وأن قراره جاء لرفع الحرج عنها.

وتابع في تصريحاته: "لا أستطيع أن أقول إنني تركت شيرين عبدالوهاب، لأنها كبيرة، وشيرين العمل معها يشرف أي شخص، والله يكتب لها كل الخير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

وتطرق ميمي للحديث عن حياة شيرين الشخصية، وقال: " على المستوى الشخصي إذا احتاجت أي شيء في أي وقت ستجدني، لكن على مستوى العمل للأسف لم نعد معا، ودون لفظ (تركت) لأن هذا اللفظ كبير علي جدا".

ولم يتمكن مدير أعمال شيرين من التواصل معها منذ خروجها من المستشفى، الأمر الذي قد يهدد عملها، خاصة أنه تم تحديد منتصف شهر يناير المقبل لإحياء حفلها الغنائي بالكويت، الذي تم تأجيله بسبب دخولها المستشفى للعلاج.

 كشف المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، تفاصيل حالتها الصحية وحقيقة الصورة المنتشرة لها في سيارة مع طليقها الفنان حسام حبيب في أول تصريحات له عقب إعلان خروج الفنانة المصرية من المستشفى.

وقال قنطوش إن شيرين لم تخرج من المستشفى مع طليقها حسام حبيب، كما أشيع خلال الساعات الماضية، وأن الصورة التي تم تداولها لهما غير صحيحة وقديمة.

 كان هناك تسجيل صوتي للفنانة شيرين عبد الوهاب من داخل المستشفى التي تعالج فيها تم نشره ووجهت من خلاله استغاثة لمحاميها المستشار ياسر قنطوش.

وقالت شيرين في التسجيل إنها أصبحت بصحة جيدة بعد مرور 20 يومًا على تلقيها للعلاج في المستشفى،  وأضافت: "أنا الحمد الله بقيت كويسة وكملت علاجي وبقالي 20 يوم هنا وعاوزة أخرج ضروري".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه