;

شيرين عبدالوهاب تتصدر محركات البحث بغنائها في لبنان

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر 2022
شيرين عبدالوهاب تتصدر محركات البحث بغنائها في لبنان

 تصدرت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بسبب الظهور الأخير لها في لبنان بصحبة زوجها الفنان حسام حبيب.

مقاطع الفيديو التي انتشرت لشيرين عبدالوهاب كان خلال تواجدها في أحد المطاعم وقامت بغناء أغنيتي بحبك يالبنان، و أغنية "يابتفكر يا بتحس".

في وقت سابق أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية مع الإعلامي المصري عمرو عودتها للفنان حسام حبيب، حيث تم عقد قرانهم من جديد اليوم وعودتهم للعيش معاً.

وأكملت أنها ما زالت تحب الفنان حسام حبيب، ولم تنفصل عنه بالرغم من طلاقهم السابق، ولكنها تعهدت أنها كما أخرجت خلافاتهم للعلن، سوف تعلن عن حياتهم وسعادتهم من جديد، وأنها تعيش معه الآن بدون القيل والقال.

وعلى جانب آخر،  أعلنت شيرين عبد الوهاب، أنها تشكر أخاها محمد عبد الوهاب على أدعيها في المستشفى التي ساعدتها في علاجها بشكل كامل.

تستعد الفنانة شيرين عبدالوهاب لإقامة حفلها المنتظر  في أرينا الكويت، وتم فتح حجز التذاكر للجمهور، وستفتح الأبواب لاستقبال الجمهور في تمام الساعة الثامنة مساءً، على أن يبدأ الحفل في تمام التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الكويت ولمدة 3 ساعات في تمام الساعة الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل.

وكان في وقت سابق، كشف مدير أعمالها الجديد نبيل إدوارد تفاصلي العودة وقال: "شيرين ستعود للجمهور بعدة أغان جديدة خلال الفترة المقبلة بالإضافة إلى استعدادها لإحياء حفل غنائي في الكويت".

وتابع في تصريحاته أن الفنانة المصرية استقبلت عدداً من الأغنيات والألحان من بعض الشعراء والملحنين الشباب، لضمها إلى قائمة الأعمال الفنية التي سوف تعود بها إلى الجمهور خلال الفترة المقبلة

تستعد شيرين لتسجيل ثلاثة أغنيات جديدة قد اختارتهم من الأعمال الفنية التي عرضت عليها، وسوف تكون تلك الأغنيات بمثابة مفاجأة للجمهور وستكون نهاية 2022.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه