;

شيرين عبدالوهاب ضيفة صاحبة السعادة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 28 سبتمبر 2022
شيرين عبدالوهاب ضيفة صاحبة السعادة

تحل الفنانة شيرين عبدالوهاب، ضيفة على برنامج صاحبة السعادة، مع إسعاد يونس، وذلك على قناة "DMC".

وبدأت القناة في بث البرومو الخاص بالحلقة التي تألقت شيرين فيها بإطلالة حمراء ومن المقرر أن تتحدث عن الكثير من تفاصيل مشاريعها الفنية القادمة، وقالت إسعاد يونس خلال البرومو الإعلاني: "زي ما وشها له طلة، صوتها له طلة". 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

على جانب آخر، تحيي الفنانة شيرين عبد الوهاب، حفل اليوبيل الفضي بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، السبت 8 أكتوبر على مسرح الأوبرا بالجامعة.

وكتبت شيرين عبر حسابها  على موقع الصور الشهير انستغرام رسالة تشويق لجمهورها، وقالت: "وحشتوني جداً، إن شاء الله هكون معاكم في حفلة يوم ٨-١٠ في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا".

وفي وقت سابق، كشفت مصادر في شركة روتانا، تفاصيل المفاوضات بين الشركة وبين الفنانة شيرين عبدالوهاب  وقالت،:" الجلسات شهدت تطورات عديدة، وهناك شبه تقارب في وجهات النظر، في إطار من الود والتقدير"، وتابعت: "من الوارد فسخ التعاقد مع المطربة شيرين عبد الوهاب، بالتراضي، في حالة الوصول إلى صيغة نهائية، خاصة مع عرضها تقديم 4 حفلات".

وكان آخر ما نشرته شيرين عبدالوهاب عبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، صورتها بصحبة النجم العالمي محمد صلاح والتي صاحبت الصورة بتعليق طريف تصف نفسها هي وصلاح باكتمال القمر، جاء تعليق عبدالوهاب على الصورة قائلة: "القمر لما بيكتمل" مشيرة بذلك إلى محمد صلاح.

كما عانت شيرين مؤخراً، بتسريب أغاني من الأبوم الخاص الجديد لها والمقرر أن تطرحه قريباً، حيث تم تسريب اغنيه ماضينا واتاخر عتابنا ، وظهرت ان جودة الاغاني ليست جيدة مما يوحي ان الاغاني تم تسريبها من البروفات لإحدى الحفلات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه