;

بلاغ جديد من شيرين عبدالوهاب ضد حسام حبيب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أغسطس 2022
بلاغ جديد من شيرين عبدالوهاب ضد حسام حبيب

 كشف ياسر قنطوش، مستشار الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، عن تحرك قانوني جديد ضد الفنان حسام حبيب بسبب الفيديو الذي ظهر فيه برفقة مجموعة من أصدقائه يسخر فيه من أزمته معه والتي تصدرت اهتمام السوشيال ميديا والإعلام مؤخراً.

وأكد ياسر قنطوش اتجاهه إلى مقاضاة حسام حبيب بعد حديثه الذي قال فيه: "الأسد لما يغيب.. الغابة بتسيب"، وذلك بعد أن نشرت شيرين عبد الوهاب مجموعة من الصور برفقة أصدقائها الملحنين في الاستديو الخاص بها.

ولفت ياسر قنطوش أن الإسقاط في الفيديو واضح جداً، قائلاً: "سأقوم باتخاذ الإجراءات القانونية ضد حسام حبيب بسبب الفيديو، وإسقاطه واضح جدا، وسنقوم بتأكيد هذا الإسقاط أمام جهات التحقيق".

بلاغ شيرين عبدالوهاب ضد حسام حبيب

وأكد في تصريحات خاصة لـ"إرم نيوز" أن هناك أكثر من بلاغ تم تقديمه ضد الفنان حسام حبيب خلال الفترة الماضية وسيستمر الأمر إذا واصل تصريحاته المبطنة حول أزمته مع شيرين عبد الوهاب .

وقال في نهاية تصريحاته: "لن نتوانى في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المدعو حسام حبيب إن لم يتراجع عما يقوم به، وهناك أكثر من بلاغ تم تقديمه ضده خلال الفترة الماضية".

كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تفاصيل خلافها الأخير مع طليقها حسام حبيب، حقيقة استيلائه على أموالها وتهديده لها بالمسدس.

وأوضحت "شيرين" خلال فقرة الأجوبة والأسئلة عبر خاصية "استوري" بحسابها الرسمي بموقع "إنستغرام" أن حسام حبيب لم يستول على أموالها في أي وقت من الأوقات، قائلة: "بصراحة حق الله أن حسام عمره ما أخذ مني فلوس ولا استفاد مني ماديا بل بالعكس تماما أنا ما عرفش أحوش فلوس ليا غير لما اتجوزت حسام عشان كان بعكس اللي بيتقال تماما، وهو كان بيحافظ على مالي ودي صراحة عشان دي حاجة هسأل عليها قدام ربنا".

أما عن تهديده لها بالمسدس في الأزمة الأخيرة التي نشبت بينهما، فقالت شيرين: "طبعا لا إيه ده؟ إزاي يتقال كدة وبرده دي شهادة حتسأل فيها قدام ربنا".

كما نفت أيضاً وجود خلافات لها مع عاصي الحلاني، ووصفته بأخيها الكبير، والذي يهتم بها في زياراتها إلى لبنان، وتزوره في مزرعة الخيول الخاصة به، وقالت إنها لا تملك أي خلافات مع جميع زملائها في الوسط الفني.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه