;

ياسر قنطوش يرد على تسجيل شيرين عبدالوهاب الصوتي

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 نوفمبر 2022
ياسر قنطوش يرد على تسجيل شيرين عبدالوهاب الصوتي

 أصدر المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، بيانانً يوضح الإجراءات التي سيقوم بها بعدما استغاثت به عبدالوهاب في تسجيل صوتي لها، لإخراجها من المستشفى بعد رحلة علاج استمرت 20 يوماً.

وقال البيان الذي نشره قنطوش عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "بعد الاطلاع على التقرير الصادر من المجلس القومي للصحة النفسية بخصوص الحالة الصحية للفنانة شيرين عبد الوهاب والذي صدر من لجنة طبية مختصة من المجلس القومي للصحة النفسية وتتضمن التقرير أن حالة الفنانة بصحة جيدة ومستقرة لا تحتاج إلى علاج إلزامي داخل المستشفى وأنه بصحة جيدة ومتزنه نفسياً".

وتابع البيان: "عند إرسال هذا التقرير الذي يستوجب خروجها من المستشفى تم ارغمها على توقيع أوراق لا تعلمها بأنه تريد الاستمرار في المستشفى وهذا مغير للحقيقة وأن المستشفى قامت بإبلاغ النيابة العامة بعد صدور هذا التقرير الذي يستوجب خروجها بأن الفنانة شيرين موجوده اختيارياً بإرداتها في المستشفى حتى لا تقع تحت طائلة القانون".

وأكمل قنطوش بيانه: "وبذلك تكون المستشفى محتجزة مواطن بدون وجه حق ولذلك سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم لأنها تصبح مخالفة للمادة العاشرة من قانون الصحة النفسية للدخول الاختياري للمريض الذي يسمح لها بإجراء جميع المكالمات الهاتفية ومقابلة من تريد ومغادرة المستشفى في أي وقت ولذلك جاري إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المستشفى".

 كان هناك تسجيل صوتي للفنانة شيرين عبد الوهاب من داخل المستشفى التي تعالج فيها تم نشره ووجهت من خلاله استغاثة لمحاميها المستشار ياسر قنطوش.

وقالت شيرين في التسجيل إنها أصبحت بصحة جيدة بعد مرور 20 يومًا على تلقيها للعلاج في المستشفى.

 وأضافت: "أنا الحمد الله بقيت كويسة وكملت علاجي وبقالي 20 يوم هنا وعاوزة أخرج ضروري".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه