;

أول تعليق من والدة شيرين عبدالوهاب على إدمانها وعلاقتها بحسام حبيب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
أول تعليق من والدة شيرين عبدالوهاب على إدمانها وعلاقتها بحسام حبيب

 خرجت كريمة أبو زيد، والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب، لأول مرة للحديث عن أزمة ابنتها الفنانة المصرية و زوجها السابق الفنان حسام حبيب.

وقالت والدة شيرين عبد الوهاب، في مداخلة هاتفية مع برنامج الحكاية مع عمرو أديب، على شاشة أم بي سي مصر: "حسام حبيب ده شر أنقذوا بنتي منه".

وعن تعاطيها للمواد المخدرة قالت السيدة كريمة: "الاتنين بيسهروا هما الاتنين يشربوا وأنا اللي طلبت من ابني إنقاذ أخته وإنقاذ حياتها من حسام حبيب".

وكشفت تفاصيل صادمة عن العلاقة بينها وبين حسام حبيب زوج ابنتها السابق، وقالت في تصريحاتها: "طردت حسام حبيب من بيتي وهو شر وبنتي بقالها 3 أيام بتشرب وطردتني أنا وأختها من البيت بسببه".

وأكملت حديثها قائلة: "كان هناك خلافات سابقة بيني وبين حسام حبيب، وعلاقتي ببنتي كانت كويسة جدًا، بعيد عنه ولكنه أول ما جه تاني بعد الصلح طردتني".

وعن دخولها أحد المصحات النفسية، قالت: "أنا اللي اترجيت ابني عشان مش مآمنة عليها وحسام حبيب قالي هتجوزها قولتله لما تشوف حلمة ودنك".

واختتمت: "بطلب من ربنا  ومن كل الناس أنكم تحموا شيرين من حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

وقالت: " أنا بستنجد بيك يااستاذ عمر وبستنجد بالرئيس السيسي لحماية بنتي من حسام حبيب وسارة الطباخ، بعد حفلها الأخير قابلت حسام حبيب في الاستديو الخاص بها في منزلها وظلت تتعاطى المخدرات معه ٣ أيام، وطردت شقيقتها، وتجاوزت ضدي وقالت لي أنا حرة أنا شيرين عبدالوهاب"

وكان شقيق شيرين عبدالوهاب قال في تصريحات لنفس البرنامج إنه اضطر إلى أن يُدخل شقيقته المستشفى حتى يتم علاجها من المخدرات التي أدمنتها في الفترة الماضية.

 وتابع تصريحاته التي تصدرت منصات السوشيال ميديا: "دخلت أختي المستشفى عشان بتشرب مخدرات وأختي بتضيع  مني أنا ووالدتي"، وعن علاقتها بوزجها السابق حسام حبيب، قال: "أختي واقعة في عصابة زوجها السابق حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ".