;

شيرين عبدالوهاب الأكثر تداولاً بعد أول ظهور إعلامي لها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2023
شيرين عبدالوهاب الأكثر تداولاً بعد أول ظهور إعلامي لها

تصدر هاشتاج الفنانة شيرين عبدالوهاب محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي بعد أول ظهور إعلامي لها قبيل حفلها المنتظر مساء الجمعة في دبي.

كانت شيرين عبدالوهاب، في لقائها مع برنامج Et بالعربي، قالت "أنا مبسوطة جداً إني رجعت للجمهور ولحياتي، السمكة رجعت البحر، انتظروني في كل ما هو جديد".

وكشفت شيرين خلال اللقاء إن هناك الكثير من المفاجآت التي تستعد لها من أجل الجمهور، قائلة: "أنا الناس وحشتيني أكثر ما أنا وحشتهم".

وخلال اللقاء كشف شيرين عبدالوهاب السبب وراء اختفائها الفترة الأخيرة، وقالت: "انا اختفيت بسبب ظروف نفسية أكبر مني مريت بيها، وكنت فترة نقاهة أنا محتاجهها في حياتي أنا بشتغل وأنا عمري 13 سنة، أنا دلوقتي الحمدلله تعافيت بجزء كبير".

ومن التعليقات على هاشتاج شيرين الذي تصدر موقع التدوين تويتر: "مازلنا في الأنتظار يا شيرين..."، وقال آخر: "هو حقيقي ان المفاجأة في السعودية هي ان #شيرين هيتعملها ليلة #شيرين ؟"، وقال آخرون: "#شيرين قالت انها رح تطلق أغنيتين جداد في حفلها في 28 أبريل في دبي".

وكان مدير أعمال شيرين عبدالوهاب، إيهاب صالح، كشف عن أن شيرين لا تمتلك حساباتها على السوشيال ميديا وذلك يعود لسبب اختفائها عن التواصل مع الجمهور مؤخراً.

ودون صالح، عبر حسابه الخاص على تويتر، وقال: "جمهور ‎شيرين العظيم.. ناس كتير جدا بتسألني وبتبعت على الخاص بخصوص حسابات شيرين على السوشيال ميديا.. كل صفحات شيرين مش معاها ولا معايا من أول السنة.. لو كان في إيدي كنت نزلت كل حاجة على صفحتها، شكرا لدعمكم الدائم".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه