تعرف على موعد ومكان حفل محمد عبده في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 نوفمبر 2022
تعرف على موعد ومكان حفل محمد عبده في موسم الرياض
مقالات ذات صلة
تعرف على موعد حفل أصالة في موسم الرياض
تعرف على موعد حفل روبي في موسم الرياض
تعرف على موعد حفل راغب علامة في موسم الرياض

كشف حساب روتانا عبر موقع التدوين القصير تويتر، عن موعد حفل فنان العرب محمد عبده في موسم الرياض.

من المقرر أن تكون حفلة محمد عبده في موسم الرياض يوم 11 نوفمبر الشهر الجاري، وذلك على مسرح عبده ارينا.

وكشفت قناة روتانا إنه حتى الآن لم يتم طرح تذاكر الحفل أمام الجمهور أو فتح باب الحجز.

وجاء الإعلان على النحو التالي: "أمسيةٌ من طراز مغاير يُحييها الأسطورة فنان العرب محمد عبده مع كل من عشقه وتأثر به وعاش في زمنه (محمد عبده & friends) ١١-١١-٢٠٢٢محمد عبده أرينا قريباً بنعلن عن موعد طرح التذاكر".

وعلى جانب آخر، يحقق الفنان السعودي محمد عبده نجاحاً كبيراً بأغنيته التي طرحها منذ أسبوعين على موقع الفيديوهات اليوتيوب "الملامح"، إذ تقارب الأغنية الاربعة ملايين مشاهدة.

وتقول كلماتها:"ملامح تسأليني ليه في صوتي من أحزانك ملامح ليه في صمتي من سكوتك ملامح وليه أنا وأنتِ تجمعنا مداين عشق وليه فينا من بعض حزن الملامح لأن أنتِ هو أنا وبيننا سر التشابه، لأننا نفهم بعضنا وعشقنا يمطر سحابه يا ملامح اسمي من بين الحروف يا أمنياتي..."

وعلى جانب آخر، تحت عنوان فخرنا الأخضر طرح الفنان محمد عبده بالتعاون مع الفنانة أميمة طالب أغنية الاتحاد السعودي لكرة القدم، وهي الأغنية الرسمية للمنتخب الأول في كأس العالم 2022 بقطر.

وكان قد أعلن رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ عبر حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي عن موعد بداية موسم الرياض، وتم تحديده في يوم 21 أكتوبر 2022.

وتعقد الدورة الجديدة لموسم الرياض  تحت شعار فوق الخيال، وفقا لما أعلنه تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن عقد في دورتيه السابقتين في 2019 و2021.

لم يتم الإعلان رسميًا عن مدة موسم الرياض 2022، لكن هناك بعض التقارير التي تحدثت عن أن نهايته ستكون في شهر ديسمبر 2022.