;

موعد وشروط حفل محمد منير في دبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 يناير 2023
موعد وشروط حفل محمد منير في دبي

يستعد الفنان المصري محمد منير، لإحياء حفل غنائي جديد، في دولة الإمارات بدبي، الشهر المقبل.

وفي وقت سابق، أعلنت الجهة المنظمة لحفل الكينج محمد منير عن البوستر الرسمي للحفل عبر موقعها الرسمي، وجاء بعنوان: "دبي هل أنتي جاهزة، ملك الموسيقى المصرية يهبط قريبا! تنتظرنا ليلة مليئة بالموسيقى الرائعة في التاسع عشر من فبراير مع الكينج محمد منير".

 وكشفت التقارير الصحافية إنه تم طرح تذاكر الحفل عبر أحد المواقع الإلكترونية، وجاءت على النحو التالي التذاكر العامة وقيمتها 42.10 درهم إماراتي، 70.16 درهم لفئة Fanpit، 154.36 درهم لفئة VIP.

موعد وشروط حفل محمد منير في دبي

وأعلنت الجهة المنظمة للحفل عن قواعد الحضور الخاصة بالجمهور ومنها الحفل غير مسموح لمن تقل أعمارهم عن 5 سنوات، والحضور بدون تذكرة من سن 5 إلى 6 سنوات، الحضور بتذكرة لمن يتجاوز عمره 7 سنوات.

يبدأ الحفل في تمام الثامنة والنصف مساء، وينتهي الحفل الساعة 11 مساء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 7 Elements (@sevenelemnts)

شهد عام 2022، اطلاق محمد منير أغنية من كلمات أكرم حسني ولكن سرعان ما تم حذف الأغنية من على موقع الفيديوهات اليوتيوب وجاء نص الرسالة التوضيحية من موقع الفيديوهات أن السبب وراء حذف الأغنية التي حققت ملايين المشاهدات في أيام قليلة هو حقوق الملكية التي قدمها الملحن محمود المنسي.

وكان اتهم الشاعر عادل صابر، الفنان أكرم حسني، بسرقة كلمات أغنية "للّى" للكينح محمد منير، وقرر الأول اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أكرم حسني واللجوء للقضاء.

يذكر أن محمد منير أحيا حفل رأس السنة بأحد فنادق التجمع الخامس وسط حضور جماهيري كبير

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه