;

نفاذ تذاكر حفل محمد عبده في فبراير الكويت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يناير 2023
نفاذ تذاكر حفل محمد عبده في فبراير الكويت

 أعلن القائمون على حفلات فبراير الكويت عن نفاذ تذاكر حفل فنان العرب محمد عبده.

وعبر موقع التدوين القصير تويتر، أعلن الحساب الرسمي لفبراير الكويت نفاذ التذاكر، وقال الحساب: " نفاد تذاكر حفل فنان العرب #محمد_عبده ضمن حفلات مهرجان #فبراير_الكويت_2023 الوعد في ليلة كلها طرب الأرينا كويت 4 - فبراير ".

من المقرر أن تبدأ  حفلات هلا فبراير 2023 في الكويت الثلاثاء الموافق 1/فبراير 2023، وتستمر طوال شهر فبراير.

 ويتضمن احتفال هلا فبراير العديد من الفعاليات والمهرجانات والحفلات الغنائية التي يقوم بإحيائها عدد من أهم وأشهر نجوم الفن في الوطن العربي .

يشارك بالمهرجان 11 فنانا من ضمنهم "فنان العرب" محمد عبده، عبد الله الرويشد، نبيل شعيل، ماجد المهندس، نوال الكويتية ، أصالة نصري، أنغام، اليسا، نانسي عجرم، أصيل أبوبكر ومطرف المطرف.

وعلى جانب آخر، كان مطلع الشهر الحالي تم تكريم محمد عبده على مسرح أبوبكر سالم في بوليفارد رياض سيتي، بجائزة التميز الإعلامي، وتوجت وزارة الإعلام ممثلة بمركز التواصل الحكومي المشاركات الفائزة من الجھات والأفراد بجائزة التميُّز الإعلامي لليوم الوطني 2022م بنسختھا الثالثة، بالشراكة الاستراتيجية مع الھيئة السعودية للسياحة.

وأعرب فنان العرب عن سعادته للمشاركة في حفل صوت الأرض الخاصة بتكريم الراحل طلال المداح، وقال عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين تويتر: "الحبيب أبو ناصر، دعوتك لتكريم أستاذنا طلال المدّاح تشريف وتكليف. عند تحديد تاريخ المناسبة ستجدني مع مقدمة المشاركين بعد الانتهاء من التزامي يوم 30 و31 ديسمبر 2022. دُمتَ للترفيه ذخراً".

ونهاية العام الماضي 2022،  كان قد تعرض الفنان محمد عبده لأزمة صحية و غادر المستشفى بعد تحسن حالته الصحية، متوجها إلى منزله بصحبة  أصدقائه المقربين وعدد من أفراد أسرته.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه