;

تأجيل حفل مايا دياب في دبي حداداً على ضحايا زلزال تركيا وسوريا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 فبراير 2023
تأجيل حفل مايا دياب في دبي حداداً على ضحايا زلزال تركيا وسوريا

  أعلنت الجهة المنظمة لحفل الفنانة اللبنانية مايا دياب الخاص بيوم الحب والمقرر إقامته في دبي.

الحفل كن مقرر إقامته في فندق ريكسوس بريميوم دبي، يوم 14 فبراير وجاء قرار الإلغاء حداداً وإحتراماً لضحايا زلزال تركيا وسوريا.

 وأعلنت الجهة المعلنة عن إنه سيتم الكشف عن موعد جديد للحفل في وقت قريب للجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

وكانت مايا دياب دونت رسالة دعم وحزن لما حدث من دمار ووقوع ضحايا نتيجة زلزال سوريا وتركيا أمس.

 وكتبت عبر حسابها الشخصي على تويتر تويته نصها : "بتمنى السلامة لكل اللبنانيين والسوريين والأتراك ويا رب ما حدا يكون اتضرر.. زلزال الأقوى على #لبنان منذ أكثر من 36 عامًا.. السلامة للجميع".

وكان قد أعلن الدفاع المدني السوري "الخوذ البيضاء" عن ارتفاع حصيلة الضحايا جراء الزلزال العنيف الذي ضرب عدة محافظات في شمال غرب سوريا إلى 2990 شخصا.

وكانت تضرر الكثير من المباني السكانية في المناطق التي تأثرت بشكل كبير من الزلزال الذي خلف أوضاعا وصفها بـ"الكارثية" في شمال غرب سوريا، مؤكدا الحاجة إلى مساعدات عاجلة لمواجهة آثار الزلزال المدمر في سوريا.

وعلى جانب آخر، أعلن نائب الرئيس التركي فؤاد أقطاي تسجيل 312 هزة ارتدادية على الأقل في البلاد حتى الآن، محذرا من أن النشاط الزلزالي لا زال مرتفعا.

وتابع أقطاي، في تصريحات نقلها تليفزيون "تي آر تي وورلد" التركي  أن 3294 فرد بحث وإنقاذ وصلوا بالفعل من 14 دولة، معبرا عن امتنانه للإغاثة والدعم الدولي المكثفين.

وأعلن ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال الذي ضرب البلاد أمس بقوة 7.7 درجة على مقياس ريختر إلى 3419 قتيلا و20 ألفا و534 مصابا، لافتا إلى إنقاذ أكثر من ثمانية آلاف شخص.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه