;

أصالة تعلن تبرعها بأجر حفل دبي لصالح ضحايا زلزال سوريا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 فبراير 2023
أصالة تعلن تبرعها بأجر حفل دبي لصالح ضحايا زلزال سوريا

أعلنت الفنانة السورية أصالة، تبرعها بكامل أجرها في حفل دبي والمقرر إقامته يوم 11 فبراير الجاري لصالح ضحايا الزلزال الذي وقع في سوريا منذ أيام وأسفر عن عدد كبير من الضحايا والمصابين.

وعبر حسابها على موقع التدوين القصير تويتر، قالت أصالة: "مش من عادتي إني قول إنما للاضطرار أحكام، ومثل ما بعمل في الأزمات لأني منكم وواجب عليي اللي بعمله".

وأكملت: "تبرعت أيضًا بأجري عن حفل دبي لمن هم أحق منّي فيه ما عملت إلًا واجبي تجاه أهلي وأحبّتي، ولو فيه حفله كلّ يوم بعملها لنعمّر بيوت خربت وقلوب تعبت".

تعرضت الفنانة أصالة نصري للانتقادات عبر موقع التدوين تويتر عقب ظهورها على الهواء مباشرة في برنامج اكتشاف المواهب سعودي أيدول، مساء اليوم، وعقب يوم واحد من وقوع زلزال مدمر في سوريا وتركيا أسفر عن الكثير من الضحايا و المصابين.

في بداية الحلقة ظهرت أصالة بإطلالة سوداء، وقالت في كلمتها: "الانسان بيحتار بهيك مواقف يختار الاختفاء أو يأخذ شكل الحداد واخترت التواجد لانه بحس هلق الناس الضعاف بحاجة لناس أقوياء".

وتابعت: "اذا ضعفنا ما رح فينا نساعد نعتبرها اليوم مثل طبطبة وجودنا اليوم بمثابة طبطبة على قلوب الجميع"، موجهة التعزية لكل ضحايا الزلزال.

كان عدد من نجوم الفن في الوطن العربي أعلنوا عن تبرعهم بأجرهم لصالح ضحايا الزلزال، ومنها كارول سماحة التي أعلنت عن تبرعها بأجرها في حفلها القادم بالجزائر لصالح ضحايا الزلزال.

وقالت في تغريدتها: " الوجع بكل بيت من بيوتنا، الله يكون مع أهلنا بسوريا، بتمني العالم كله يكسر كل الحواجز لأن أي حصار اليوم هو على شعب عم يفتّش بين جروحاته على بقايا بعضه بين الخراب".

وأكدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تبرعها بكامل أجرها من حفلها ضمن مهرجان فبراير الكويت الذي ستحييه اليوم الجمعة، للمتضرّرين من زلزال سوريا الذي وقع مطلع الأسبوع الحالي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه