;

نانسي عجرم تتبرع بكامل أجرها من حفل فبراير الكويت لضحايا زلزال سوريا

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 فبراير 2023
نانسي عجرم تتبرع بكامل أجرها من حفل فبراير الكويت لضحايا زلزال سوريا

أكدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تبرعها بكامل أجرها من حفلها ضمن مهرجان فبراير الكويت الذي ستحييه غداً الجمعة، للمتضرّرين من زلزال سوريا الذي وقع مطلع الأسبوع الحالي.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التدوين تويتر، أعادت نانسي عجرم نشر تغريدة من حساب برنامج "et بالعربي" يكشف فيها أنها ستتبرّع بأجرها عن حفلها في الكويت الذي سيجمعها بـ ماجد المهندس.

وكانت في وقت سابق أعلنت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي، تبرعها بأجرها في حفل القرية العالمية في دبي و الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على مسرح القرية العالمية للمنكوبين في سوريا عقب الزلزال الذي ضرب البلاد وأسفر عن عدد كبير من الضحايا والمصابين.

وقالت الفنانة بلقيس في رسالة مصورة نشرها حساب روتانا عبر موقع التدوين تويتر: "نظراً للظروف الراهنة توصلنا إلى فكرة أعتقد أنها بادرة رائعة بيني وبين إدارة القرية العالمية في دبي، تتمثل في التبرع بريع هذا الحفل، أجري أنا على وجه الخصوص لإنقاذ المنكوبين من جراء الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا، وأتمنى من الله أن يفرج عنهموأشادت بلقيس بالجمهور الذي كان متعاوناً بشكل كبير في أجواء سادتها الإيجابية

كما أعلن الفنان اللبناني مروان خوري عن تأجيل جميع حفلاته في الشام وطرطوس وذلك على خلفية مأساة الزلزال الذي ضرب البلاد وأسفر عن عدد من الضحايا والمصابين.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر، قال خوري: " نظراً للكارثة والمأساة التي حلّت بأخوتنا في سوريا ولأن الوجع اكبر من اي محاولة للترفيه عنه سيتم تأجيل حفلاتي في الشام وطرطوس الى اجلٍ غير مسمّى"، وأرفق خوري رسالته بهاشتاج سوريا تستغيث وارفعوا الحصار عن سوريا.

وفقاً لتقرير سكاي نيوز و ارتفع عدد الضحايا في كل من سوريا إلى ما يزيد على 84 ألفا، بينهم أكثر من 17 ألف قتيل، وفق حصيلة غير نهائية، فيما يسابق رجال الإنقاذ الزمن لانتشال ناجين محاصرين تحت الأنقاض في ظل طقس بالغ البرودة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه