افتتاح موسم الرياض 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 21 أكتوبر 2021
افتتاح موسم الرياض 2021
مقالات ذات صلة
افتتاح البوليفارد: عالم تاني في موسم الرياض
موسم الرياض 2021 يدخل موسوعة غينيس العالمية بأرقام جديدة
موسم الرياض يطلق أكبر مهرجان للألعاب في العالم

بدت الجماهير منسجمة  وسعيدة في حفل افتتاح موسم الرياض 2021، اليوم الأربعاء في ظل الأجواء الدافئة من الفرح والسعادة مع لحن الموسيقى.

افتتاح موسم الرياض 2021

وخلال حفل افتتاح موسم الرياض. رسمت الطائرة بدون طيار عدة لوحات في السماء بصور الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ومحمد بن سلمان بن عبد الله خادم الحرمين المقدسين وأثار الأمر إعجاب وزير الدفاع بالرياض وأشاد بالطريقة الإبداعية.

وكانت العروض الفنية للعديد من الفرق مثيرة للإعجاب وحظيت بإعجاب الجمهور وشاركوا صورهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فجميعهم حريصون على تسجيل هذه اللحظات بالهواتف المحمولة.

الدخول مجاني لمشاهدة مسيرة الافتتاح، لكن هناك عدداً محدوداً للدخول، حضور الفعاليات الترفيهية، لذلك فهي تعتمد على أسبقية الحجز.

انطلاق فعاليات موسم الرياض

انطلقت فعاليات موسم الرياض باستعراض يعد العرض الأول على المستوى الإقليمي حيث يوجد أكثر من 1500 فنان بأزياء فاخرة و 2760 طائرة بدون طيار بالإضافة إلى عروض مخصصة للرقص السامري يعكس إقبال الجمهور على الرقص.

وسوف يوجد أيضًا في موسم الرياض الثاني معارض ومزادات للسيارات العالمية، وحوالي 100 تجربة تفاعلية، أضف إلى كل هذه الفعاليات 200 مطعم وحوالي 70 مقهى مناسبة لجميع الأعمار والأذواق.

وستضم الفعاليات العديد من الاحتفالات المختلفة، كالغنائية، المسابقات والبطولات، بالإضافة إلى مباريات عالمية، بالتعاون مع عدد كبير من الماركات التجارية العالمية، المطاعم والمقاهي للاستماع رفقة العائلة والأصدقاء.

ستقوم فعاليات موسم الرياض 2021 في 14 منطقة في العاصمة السعودية، كما أن سيكون هناك 4 مناطق، متاح للمواطنين والمقيمين داخل المملكة، الدخول مجان للاستمتاع بفعاليات موسم الرياض لعام 2021 بالمملكة العربية السعودية.

خطوات التسجيل في تطبيق موسم الرياض

عليك تحديث التطبيق أولًا قبل الدخول عليه، وقبل إجراء خطوات التسجيل، وضحت إدارة تطبيق "توكلنا" بأنها خصصت خدمة إضافة التذاكر واستعراضها عبره بعد شرائها، وذلك لتسهيل الأمور على المواطنين والقائمين على مهرجان الرياض الموسم الثاني.
يذكر أن الموسم الأول من مهرجان الرياض حقق نجاح باهر، وجذب أكثر من 10 ملايين زائر.

تركي آل الشيخ

افتتح تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، موسم الرياض 2021 في نسخته الثانية، مساء  اليومالأربعاء، وسط أجواء احتفالية صاخبة نالت إعجاب الحضور.

ووجه تركي آل الشيخ الشكر إلى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، قائلا: "عندنا قيادة ملهمة دفعت كل سعودي إنه يرتفع عنده حد الطموح" وقال إن شعار الموسم الجديد هو تخيل أكثر