;

موسم الرياض 2021 يختتم فعالياته.. إليك أجمل لحظاته

  • تاريخ النشر: السبت، 02 أبريل 2022
موسم  الرياض 2021 يختتم فعالياته.. إليك أجمل لحظاته

اختتم "موسم الرياض 2021" فعالياته، قبل يومين، بالعاصمة السعودية، بعد أن قدم لزواره وجبة ترفيهية دسمة، منذ انطلاقه في أكتوبر الماضي.

وقد عاش زوار "موسم الرياض"، والذين بلغ عددهم 15 مليوناً، تجربة مختلفة لبت تطلعاتهم.

وقدّم الموسم للعاصمة الرياض منطقة مستمرة الفعاليات، هي "بوليفارد رياض سيتي" التي تمثل أحد أبرز المعالم الجديدة للعاصمة، وإحدى أكثر مناطق موسم الرياض 2021 جذبًا للزوار.

وضمن 13 منطقة ترفيهية تقع جميعها تحت مظلة موسم الرياض، احتضنت "واجهة الرياض" ضمن فعاليات الموسم 8 معارض دولية، تنوعت بين مجالات: الأزياء والموضة، والتقنية والاتصالات، والألعاب الإلكترونية، والعطور، والفنون التشكيلية، والحرفية.

وساهم موسم الرياض في دعم القطاع المسرحي بعرض حزمة من المسرحيات العربية الفنية، توزعت عروضها على مسارح بوليفارد رياض سيتي، كما احتضنت تلك المسارح عروضًا عالمية، مثل عرض "سيرك دوسوليه ميسي10"، وعروض "WWE كراون جول"،وعرضLES" FARFADAIS & CO"، إضافة إلى عرض "كان يا ما كان".

وقدم لزواره تجارب استثنائية عبر مناطقه المتنوعة، حيث مثلت كل منطقة نمطًا مميزًا يمنح زواره تجربة غير مسبوقة، فتميزت منطقتا "المربع" و"العاذرية" في إبراز الجوانب التاريخية والتطويرية الحديثة في المملكة، من خلال المقاهي والمطاعم المنسجمة مع تصميم المجالس وساحات البيوت النجدية التقليدية.

واستطاعت "العاذرية" أن تمثل امتدادًا لمنطقة "المربع" في تقديم المفهوم العالمي للمطاعم المؤقتة بأفضل نماذج الضيافة والخدمات، كما تميزت منطقة "أوايسس" بإبراز التجارب الفاخرة بطابع عالمي يتخذ من التراث السعودي واجهة أساسية.

وتميزت منطقة "رياض سفاري" بروح المغامرة واستكشاف أساليب عيش الحيوانات النادرة في بيئة آمنة، أما منطقة "قرية زمان" فقدمت فعاليات ترفيهية عديدة للمهتمين بالتراث السعودي، كما استطاعت منطقة "ذا جروفز" أن تقدم تجربة استجمام فريدة من نوعها للزوار، في أجواء مريحة، وخدمات متكاملة من المقاهي والمطاعم الفاخرة، بينما تميزت منطقة "خلوها" بمفهومهاالعام الذي يركز على التراث والفعاليات الشعرية، واستقطبت الشعراء ومحبي الشعر النبطي.

واختصت منطقة "كومبات فيلد" بعروض الحركة والقتال، واستهدفت عشاق ألعاب القتال من خلال خلق أجواء استثنائية عبر فعالياتها المتعددة، فيما تميزت منطقة "الرياض ونتروندرلاند" بطابعها العام الذي يركز على جذب جميع فئات المجتمع، ومنحهم تجارب ترفيهية متكاملة.

وكانت هذه هي مواقع الفعاليات:

شجرة السالم.

زمان.

نبض الرياض.

حررها.

بوليفارد الرياض.

ساحة المعركة.

ميدان.

العذرية.

واحة الرياض.

واجهة الرياض.

غروفز.

فيارد رياض.

حكاية الشتاء.

رياض سفاري

وهذه أبرز الفعاليات التي شهدها "موسم الرياض 2021":

حفلات لأشهر مطربي الخليج، مثل محمد عبده، وأحلام، نوال الكويتية، وحسين الجسمي، وغيرهم من المطربين العرب، مثل عمرو دياب، وأصالة نصري،وماجدة الرومي، وتامر حسني، وعاصي الحلاني، وملحم زين، ومروان خوري، ورامي جمال، ومغنيو الراب "ويجز" و "مروان بابلو" و "عفروتو".

مسرحيات لأشهر الفنانين الخليجيين والعرب.

حفل أشهر لاعبي الخفة في العالم "كريس إنجل".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه