;

أجواء خيالية بمراسم الافتتاح الأسطوري لكأس موسم الرياض (فيديو)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يناير 2024
أجواء خيالية بمراسم الافتتاح الأسطوري لكأس موسم الرياض (فيديو)

شهد ملعب "المملكة أرينا" بالعاصمة السعودية الرياض، اليوم الاثنين، أجواء احتفالية أسطورية، تزامناً مع انطلاق كأس موسم الرياض 2024.

واستمتع الجمهور بالعروض الضوئية وعروض الألعاب النارية والموسيقى الحماسية قبل بداية المباراة الافتتاحية بين الهلال السعودي وإنتر ميامي الأمريكي.

ورددت الجماهير الصيحات التشجيعية لدى نزول الفريقين لإجراء عمليات الإحماء، وكان للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي نصيب "الأسد" منها، حيث ظلت الجماهير تهتف باسمه قبل أن تمازحه بترديد اسم "غريمه اللدود" كرستيانو رونالدو، والذي تنافس معه على زعامة لاعبي كرة القدم في العالم لأكثر من عقد كامل.

  • اقرأ أيضاً

ديفيد بيكهام يصل السعودية لمساندة إنتر ميامي بكأس موسم الرياض (فيديو)

وألهب المستشار تركي آل الشيخ حماسة لجماهير بملعب "المملكة أرينا" خلال إلقاء كلمة الافتتاح لبطولة كأس موسم الرياض.   

وقال آل الشيخ: "أتقدم بخالص الشكر والعرفان لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز".

وأضاف: "أشكر سمو سيدي قائدنا الملهم، الداعم، اللي حقق لنا هذه الأحلام سيدي الأمير محمد بن سلمان رئيس مجلس الوزراء".

وتابع آل الشيخ موجها حديثه للجماهير المتواجدة في ملعب "المملكة أرينا" لحضور مباراة الهلال وإنتر ميامي الأمريكي: "اللي أطلبه منكم الآن، أكثر من 100 دولة قاعدة تشوف الحدث العالمي هذا، خلينا نسمعهم صوتنا في النشيد الوطني السعودي".

كأس موسم الرياض

وانطلقت بطولة كأس موسم الرياض قبل قليل بمباراة الهلال السعودي وإنتر ميامي الأمريكي، المقامة حالياً على ملعب "المملكة أرينا" وسط حضور أكثر من 20 ألف متفرج.

وتجمع بطولة كأس موسم الرياض، الناديين السعوديين الهلال والنصر من المملكة العربية السعودية، ونادي إنتر ميامي الأمريكي، حيث سيتنافسون بملعب "المملكة أرينا" ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض.

ويلاقي النصر السعودي رفاق ميسي في الأول من فبراير، في ثاني مباريات كأس موسم الرياض، بينما يلتقي الهلال و"العالمي" يوم 8 فبراير المقبل، قبل 7 أيام من استئناف مباريات دوري روشن السعودي.

وتحظى البطولة بحضور جميع نجوم الأندية المشاركة، يتقدمهم لاعب نادي النصر السعودي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولاعب نادي إنتر ميامي الأمريكي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في مواجهة ستكون حديث العالم، تحت وسم "The Last Dance.

كما ستشهد البطولة حضور نجوم نادي الهلال السعودي وصيف كأس العالم للأندية، يتقدمهم النجم الصربي أليكساندر ميتروفيتش.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه