موسم الرياض 2021: أسعار تذاكر الفعاليات وأهم الأنشطة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أكتوبر 2021
موسم الرياض 2021: أسعار تذاكر الفعاليات وأهم الأنشطة
مقالات ذات صلة
موسم الرياض 2021: الكثير من الفعاليات والأنشطة في انتظارك
موسم الرياض 2021: لحظة ظهور المصارع أندرتيكر على مسرح البوليفارد
موسم الرياض 2021: فيديو يرصد لحظة صعود 4 سعوديات على حلبة المصارعة

انطلقت فعاليات موسم الرياض لعام 2021، في المملكة العربية السعودية، اليوم 20 أكتوبر، مساء الأربعاء، تحت شعار تخيل أكثر.

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في السعودية، أن موسم الرياض عام 2021، سيضم العديد من الفعاليات وأضخم الحفلات الترفيهية، التي تبلغ نحو 7500 فعالية خلال الموسم.

موسم الرياض 2021

ستضم الفعاليات العديد من الاحتفالات المختلفة، كالغنائية، المسابقات والبطولات، بالإضافة إلى مباريات عالمية، بالتعاون مع عدد كبير من الماركات التجارية العالمية، المطاعم والمقاهي للاستماع رفقة العائلة والأصدقاء.

ستقوم فعاليات موسم الرياض 2021 في 14 منطقة في العاصمة السعودية، كما أن سيكون هناك 4 مناطق، متاح للمواطنين والمقيمين داخل المملكة، الدخول مجان للاستمتاع بفعاليات موسم الرياض لعام 2021.

أسعار تذاكر موسم الرياض 2021

التذاكر متوفرة على الموقع الرسمي لموسم الرياض، الخطوة الأولى لشراء التذكرة، عليك أن تؤكد من خلال التطبيق، حصول على لقاح فيروس كورونا، ثم بعد ذلك يمكنك شراء التذكرة والاستمتاع بفعاليات موسم الرياض.

هناك ثلاثة أنواع من التذاكر الخاصة بموسم الرياض، وفقًا لما ذكُر على الموقع الرسمي الخاص بفعاليات موسم الرياض، سنعرضها لكم في السطور التالية:

افتتاح موسم الرياض 2021

الدخول مجاني لمشاهدة مسيرة الافتتاح، لكن هناك عدداً محدوداً للدخول، حضور الفعاليات الترفيهية، لذلك فهي تعتمد على أسبقية الحجز.

تذاكر عروض كروان جول

الذي يضم عرض المصارعة بحضور نجوم WWE CROWN JEWEL، الذي ستبدأ غدًا الخميس الموافق 21 أكتوبر، بحضور الفنان محمد عبده، أرينا بوليفارد.

أما عن نجوم  WWE، الذين سيشاركون في العرض الترفيهي، البطل العالمي رومن رينز وبروك ليزنر، كما أعلن الموقع أن الأبواب ستفتح في تمام الخامسة مساء.

أسعار تذاكر Rush موسم الرياض

لعشاق الألعاب الإلكترونية، يمكنك الاستمتاع بهذا العرض الترفيهي، الذي سيضم جميع الألعاب، بالإضافة إلى الدخول في مسابقات وتحديات رائعة، مع جوائز قيمة للفائزين.

سيقام فعالية Rush  في موسم الرياض، من يوم 22 أكتوبر حتى الثلاثاء 26 الشهر الجاري، في تمام الساعة الرابعة مساء.

أما عن سعر التذكرة لليوم الواحد، تبدأ من 50 ريال النوع العادي، 100 ريال للمسار السريع، في حالة شرائك لتذكرة تمكنك من الدخول طوال الـ5 أيام، ستكون بسعر 200 ريال، المسار السريع بسعر 400 ريال سعودي.

شعار موسم الرياض

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، إطلاق موسم الرياض 2021، يوم 20 أكتوبر المقبل، تحت شعار #تخيل_أكثر، حيث تقام فعاليات الموسم على مساحة تصل إلى 5.4 ملايين متر مربع، ويتكون من 14 منطقة.

ويسعى موسم الرياض لأن تكون عاصمة المملكة العربية السعودية وجهة ترفيهية سياحية، ليُرسخ مكانتها كإحدى أبرز الوجهات الترفيهية وأهمها على مستوى المنطقة والعالم.

موسم الرياض، هو أحد مهرجانات مواسم السعودية الـ11 التي أُطلقت على مستوى المملكة بدءا من العام 2019 وتهدف لتحويلها إلى وجهة سياحية عالمية.

وبلغت أيام المهرجان المحددة له عند إطلاقه في 11 أكتوبر في العاصمة الرياض، 70 يوما، ثم جرى تمديده بعد وصول عدد الزوار إلى أكثر من 7 ملايين شخص،