;

جراحة تجميلية تنهي حياة مؤثرة شهيرة عن عمر يناهز 29 عاماً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 نوفمبر 2023
جراحة تجميلية تنهي حياة مؤثرة شهيرة عن عمر يناهز 29 عاماً

توفيت مؤثرة برازيلية شهيرة بشكل مأساوي، أثناء إجرائها عملية جراحية تجميلية. حيث عانت لوانا أندرادي من انسداد رئوي أثناء خضوعها لعملية شفط دهون في ساو باولو، عن عمر يناهز 29 عاماً.

بعد ساعتين ونصف من إجراء الجراحة، أصيبت أندرادي بسكتة قلبية وحاول الطاقم الطبي إنعاشها، وعندما كشفت الاختبارات أنها عانت من تجلط الدم الشديد، تم نقلها إلى وحدة العناية المركزة. ومع ذلك، توفيت بعد ساعات.

أدرج المستشفى سبب وفاتها على أنه انسداد رئوي ضخم، والذي يُقال إنه السبب الرئيسي للوفاة المرتبطة بإجراءات شفط الدهون. يبدأ نوع الجلطة الدموية عادةً في الساق ويمنع تدفق الدم إلى الرئتين، وفقًا لمايو كلينك.

وصعدت أندرادي إلى الشهرة في برنامج الواقع Power Couple Brasil 6 لعام 2022، والذي شاركت فيه مع صديقها جواو حداد، وباعتبارها مؤثرة، فقد جمعت أكثر من نصف مليون متابع على إنستغرام.

جراحة تجميلية تنهي حياة مؤثرة شهيرة عن عمر يناهز 29 عاماً

وبعد وفاتها المفاجئة، كتب حبيبها حداد على إنستغرام "أنا ممزق وأعيش أكبر كابوس لي، بأسف شديد، ومع الكثير من الألم في قلبي، أقول وداعًا لوانا، أميرتي، جميلتي".

وأضاف "أنت نوري أيتها الأميرة، أطلب منك الاستمرار في مراقبتي ورعايتنا جميعًا من الأعلى. سأحبك دائمًا، من الآن وحتى الأبد".

كان قد احتفل الثنائي بالذكرى السنوية لارتباطهما قبل شهر من وفاة أندرادي. في ذلك الوقت، كتبت المؤثرة الراحلة رسالة لطيفة لحداد، جاء فيها "كل يوم بجانبك جعلني أرى كم هو جيد أن نعيش الحياة معًا، وأصبحت أحلامك أحلامي أيضًا، وتحقيق كل أحلامي بجانبك أمر جيد جدً" وأضافت "يبدو كل شيء ممكنًا عندما نكون معًا، إلى جانب كونك أكبر داعم لي، فأنت من أكبر المعجبين بي وأفضل صديق لي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه