;

لأول مرة..طبيب أنغام يكشف وضعها الصحي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 نوفمبر 2022
لأول مرة..طبيب أنغام يكشف وضعها الصحي

قال الطبيب المصري وائل غفير، أستاذ الجراحة بكلية طب جامعة القاهرة، المعالج للفنانة أنغام، عن تفاصيل حالتها الصحية وتطوراتها عقب دخولها المستشفى.

قال الطبيب وائل غفير في تصريحات تليفزيونية له: "كانت تعاني من نزيف حاد مما اضطر الأطباء إلى إجراء عملية جراحية عاجلة، وكانت هذه الواقعة منذ أسبوع".

وتابع: "استقرت  أنغام في المستشفى لمدة ثلاثة أيام ثم غادرت، وبعد يومين من المغادرة للمستشفى عانت من آلام شديدة جدًا في البطن، مع صعوبة في الأكل، بالإضافة إلى القيء المستمر.

وأكمل عن تفاصيل وضع الفنانة المصرية الصحي، وقال: "بسبب ماحدث اضطرت إلى دخول المستشفى مرة أخرى، وتبين من الأشعة وجود التصاقات بالأمعاء بسبب العملية الأولى، مما أدى إلى انسداد معوي، وتم تركيب خرطوم للمعدى وهناك تحسن فى الحالة، والتصاقات أى عملية فى البطن يحدث بعدها التصاقات بعد يومين أو سنة أو 15 سنة، أى عملية تتفتح فيها البطن يبقى فيها التصاقات".

وأكمل: "الالتصقات التي تعرضت لها هي جزء من أى عملية جراحية للبطن، وفرص الشفاء منها عالية جدا، وفرص ضعيفة نضطر لإجراء عمليه جراحية، والتصاقات الأمعاء ليس لها أعراض".

من جانبه، قال الموسيقار خالد سليمان إن حالة شقيقته أنغام تشهد تحسنا مع الوقت، لكنها مازالت تعاني من آلام شديدة، ولم يتم تحديد موعد بعد لعودتها إلى منزلها.

 طالب خالد في تصريحاته لبرنامج et بالعربي  من جمهور أنغام الكبير، الدعاء لها بأن تتماثل للشفاء وتعود لحياتها بشكل طبيعي، نافيا ما يتردد بشأن إصابتها بشلل في الأمعاء.

 تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة دخلت على أثرها المستشفى، وأصدرت إدارة أعمال أنغام بيانا عبر حسابات الفنانة الرسمية على السوشيال ميديا تكشف تفاصيل الوضع الصحي لها،ـ وجاء نص البيان:"اضطرت الفنانة لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت لاحتجازها في المستشفى".

وأضاف: "مازالت تتواجد أنغام في المستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن، كما حاولت أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة المقبلة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها اضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه