;

موقف محرج تعرضت له 6 سيدات في حفل زفاف يثير السخرية على الإنترنت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2017
موقف محرج تعرضت له 6 سيدات في حفل زفاف يثير السخرية على الإنترنت

تقضي أغلب النساء حول العالم ساعات طويلة في بعض الأحيان من أجل اختيار الزي أو الفستان المناسب قبل حضور مناسبة خاصة أو حفل زفاف، وربما لذلك السبب تشعر بعضهن بالغضب والانزعاج عند التوجه لحفل زفاف مثلاً واكتشاف أن سيدة أخرى ترتدي فستاناً مشابهاً، إلا أن ذلك الموقف حدث مؤخراً لكن بشكل غير متوقع على الإطلاق.

شاهد أيضاً: امرأة في الـ93 تطلب مساعدة رواد فيسبوك في اختيار فستان زفافها

وجاء ذلك بعد أن توجهت 6 سيدات إلى حفل زفاف بفساتين متطابقة تماماً، رغم أنهن لم تكن من وصيفات العروس، وكانت هذه واحدة من أغرب المصادفات التي يمكن أن تحدث خلال حفل زفاف.

موقف محرج تعرضت له 6 سيدات في حفل زفاف يثير السخرية على الإنترنت

وأثارت هذه الواقعة موجة من السخرية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تداول صورة للسيدات برفقة العروس بشكل واسع على الإنترنت.

وأشارت تقارير إخبارية إلى أن ثمن ذلك الفستان يقدر بنحو 100 جنيه إسترليني.

وكانت سيدة من مدينة "سيدني" الأسترالية، وتدعى "ديبي سبيرانزا"، قد قامت بنشر صورة للسيدات مع العروس على موقع "فيس بوك"، موضحة أنها وبقية السيدات لم تكن من وصيفات العروس، لكن من بين ضيوف الحفل.

وأضافت أنها تعرف واحدة فقط من السيدات، وتجمعها بها صلة قرابة، في حين لا تعرف أي من بقية السيدات اللاتي قمن بارتداء نفس الفستان.

وتساءل أحد متابعي "سبيرانزا" عما إذا كان ذلك الأمر مخططاً له، وأكدت هي على أن ما حدث كان مجرد صدفة، مشيرة إلى أنها تعتبره أمراً مضحكاً؛ وكذلك ذكرت أن جميع ضيوف الحفل أصيبوا بالدهشة عندما ظهرت السيدات الـ6 بجانب بعضهن البعض.

ولاقى منشور هذه السيدة رواجاً واسعاً على مواقع التواصل، وحصد أكثر من 38 آلاف إعجاب، فضلاً عن نحو 9 آلاف تعليق، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث تداولت عدة مواقع عالمية تفاصيل ذلك الموقف الطريف.