;

سعد لمجرد يكشف عن لقطات من حفل زفافه

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أكتوبر 2022
سعد لمجرد يكشف عن لقطات من حفل زفافه

  شارك الفنان سعد لمجرد جمهوره بفيديو جديد عبر حسابه بموقع الصور الشهير انستغرام يرصد بعض من ملامح زفافه، واستعرض سعد لمجرد في الفيديو لقطات من حفل عقد قرآنه على سيدة الأعمال غيثة العلاكي، الذي تم قبل أسابيع.

في الفيديو الذي نشره، ظهر لمجرد وهو يرقص قبل تحضيرات الحفل وسط حالة من البهجة والسعادة سيطرت على الأجواء بجانب العديد من اللقطات من لحظة عقد القرآن وزواجه رسميا من غيثة، بجانب الحضور من الأهل والأصدقاء المقربين فقط.

صاحب سعد لمجرد الفيديو بتعليق قال فيه: "بين أهلي والمقربين، وسط رائحة المغرب الذي اعشق واعلامه التي ترفرف وسط الحب الغير مشروط ممن أحب ويحبوني".

وتابعت: "ارتبطت بمن وقفت معي وساندتني بغير حدود، معها سأبدا رحلة عمر جديدة واتمناها حياة مديدة سعيدة يتوجها من سيحمل، اسمي من بعدي كما حملت اسم البشير ونزهة"، ختم رسالته قائلاً: "لكل من دعا لي ولكل من لي في قلبه مساحة صغيرة اشارككم فرحة عمري".

وتوالت التعليقات على فيديو لمجرد، من أصدقائه والمتاعبين، فقالت علا الفارس: "اللهم بارك"، فيما قالت لجين عمران الله يبارك لكم و يسعدكم و يتمم لكم على خير "، وعلق الفنان المصري أحمد زاهر قائلاً: " مبرووووووووك يا صديقي ربنا يسعدكم"، ومن ضمن التعليقات: "الف مبروك الله يفرحكم و يكمل عليكم بالخير".

 صاحب لمجرد الصور بتعليق قال فيه: "شكراً لكل من حضر وشاركنا فرحتنا وكذلك لمن لم يسعفنا الحظ بحضورهم في هذه المناسبة. أمنيتي أن أصافح كل محب أينما وجد لأعبر لكم عن شكري وعن امتناني على الدعم الموصول" .

 وكان تقرير لقناة العربية كشف الشروط الذي وضعها لمجرد ليكون حفل زفافه يتم بكل السرية التي يرغب بها هو وعروسته.

من بين الشروط التي فرضها الفنان لمجرد حينها منع تصوير الزفاف، وعدم توثيقه على مواقع التواصل الاجتماعي، واعداً بأن يتم تسليم كل فرد نسخة من صور الحفل بعد أن يراجعها شخصياً، و كان حفل الزفاف أقيم في العاصمة الفرنسية باريس الأسبوع الفائت بحضور العائلتين وبعض الأصدقاء المقربين.