;

صديق أنغام يكشف كيف غامرت بصحتها من أجل تصوير حلقة برنامجها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 11 ديسمبر 2022
صديق أنغام يكشف كيف غامرت بصحتها من أجل تصوير حلقة برنامجها

كشف الموسيقار المصري الشهير، هاني فرحات، أن الحالة الصحية للفنانة أنغام في تحسن مستمر، بعد أزمتها الصحية الأخيرة.

وقال في تصريحات تليفزيونية له  أن الخطر زال تماماً، وذلك بعد أن تسببت جراحة أجرتها في حدوث مضاعفات أدت إلى احتجازها في المستشفى، وتابع قائلاً أن الفنانة أنغام اتخذت قرارا صعباً بعدم خضوعها للتخدير الكلي أثناء إجرائها العملية الجراحية التي استمرت لأكثر من 7 ساعات حتى لا يؤثر ذلك على أحبالها الصوتية.

وكشف عن ان وضعها الصحي مازال خطراً ولكن أنغام اتخذت قرارات لا يستطيع أحد تحملها، حيث قامت بتصوير يوم كامل من برنامجها بالرغم من إصابتها بنزيف وبالرغم من علمها بذلك إلا أن تواجد الضيوف في الاستوديو جعلها تتحامل على نفسها.

وفي أول تعليق لها، قالت أنغام عبر حسابها على موقع الصور الشهير انستغرام: " الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه .. لقد من الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب، لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت الي منحة إلهية لأرى من خلالها كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهوري الحبيب الغالي انا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم .. أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي".

وختمت: "الأطباء الأكفاء اللي أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي وقاموا برعايتي على أكمل وجه .. حقيقي الف شكر مش كفايةاولادي حبايبي وأسرتي اللي مسابونيش لحظة ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش من حبكم ابداً ❤️زملائي حبايبي وأصدقائي اللي شعرت بخوفهم الحقيقي ولهفتهم عليا .. شكراً على مشاعركم الصادقة ..انا حقيقي محظوظة بكمكفاكم الله جميعاً شر المرض وعافاكم ورزقكم الصحة والعافية#أنغام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه