;

عقيل الرئيسي يكشف تفاصيل جديدة عن تعرض والد زوجته للسحر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022
عقيل الرئيسي يكشف تفاصيل جديدة عن تعرض والد زوجته للسحر

عاد الفنان عقيل الرئيسي لإثارة الجدل مجدداً حول تعرض عائلته للسحر الأسود حيث نشر قصة جديدة عن والد زوجته فرح الهادي وتعرضه هو الآخر إلى السحر.

وعبر مجموعة من التغريدات عبر موقع التدوين تويتر، كشف الرئيسي تفاصيل صادمة جديدة عن السحر الذي تعرضوا له.

قال الرئيسي في رسالته: "نتكلم اليوم عن قصة جديدة زوج أم الملكة الذي أصبح اطرم ودخل الطب النفسي، وسجن لأن فجأة جن جنونه، أم الملكة هي الطبق الرئيسي".

وأكد عقيل الرئيسي أن والد زوجته فرح الهادي كان يعشق بناته الصغار إلا أنه فجأة تبدل حاله ووصل به الأمر لمحاولة قتل ابنته والانتحار.

وقال: :رجل كان يعشق بناته وملكاته الصغار، وفجأة من غير مبرر يحاول يقتل ابنته ويحذفها من الدور الأول … طبيعي؟ لماذا دائما الرجال هم الخطأ بحياتكم".

وأكمل قصته: "الرجل كان في بداية حياته، تزوج بأم الملكة الحرباء وكان طبيعي، وفجأة ومن غير سبب تغير أسلوبه وتغير تصرفاته"، وكشف عقيل الرئيسي عن تفاصيل صادمة حول والد زوجته فرح الهادي،  وإنه حاول الانتحار.

وقال: "حاول الانتحار وحاول قتل ابنته والأم كانت تريد الانفصال بأي طريقه فسجنت هذا الرجل إلى سحرته وجعلته يمرض بمرض الخرف وبعدها أصبح أبكم لكي تتخلص منه".

في وقت سابق، وخلال مجموعة من التدوينات كشف الرئيسي عن تعرضه للسحر الأسود هو وزوجته، واثار موجة من الجدل الكبير عبر منصات السوشيال ميديا.

وقال: "كل يوم بسوي لكم فقرة القصة وباختصار من دون سابق إنذار عائلة السحرة الأخت التي سحرت زوجها، تقربت من الملكة لكي تحاول أن تدس السم عليها فحاولت البداية مع عائلة الملك".

وتابع تغريدته قائلاً: "ذهبت إلى عائلة الملك ولم تفكر لو لحظة أن الدنيا تدور فيها ودست السم وأصبحت تتحدث وتتواصل مع عائلة الملك وتقول عن أختها التي هي الملكة أسرار وخبايا وإشاعات وبعدها أصبحت مشكلة بين العائلة والملك، والملكة الطيبة سامحت الأخت وكانت الملكة دائما تتغاضى عن أن أختها تريد هدم قصرها، وبعدها الأخت الأفعى تفاجأت أن القصر لم ينهدم، لا أريد أن تشفقوا على الملكة الطيبة أريد أن تشفقوا على الأفعى لأنها هي من تعشق الشفقة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه