;

نجل أنغام يكشف آخر تطورات وضعها الصحي

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 نوفمبر 2022
نجل أنغام يكشف آخر تطورات وضعها الصحي

كشف عمر نجل الفنانة أنغام  أخر تطورات حالتها الصحية عقب دخولها المستشفى وخضوعها لأزمة صحية عاجلة.

وقال عمر في تصريحات تليفزيونية مع لميس الحديدي، ببرنامج كلمة أخيرة أن حالتها مستقرة ولكن لم تتعافى بشكل كامل لكن هناك تقدم وتحسن وحركتها ما زالت خفيفة جداً .

وتابع أنها مازالت لا تتناول الطعام وتعتمد على التغذية عبر المحاليل وخلال ساعات سيتم تقييم الحالة وإذا كانت الحالة متحسنة فسوف  تبدأ تناول جرعات من الطعام والمياه بداية من اليوم الأحد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)

وكشف المزيد عن وضع والدته الصحي، وقال والدته كانت قد أجرت جراحة شعرت بألم اثناء التصوير وشعرت بالالام إضطرتها للعودة للمستشفى مجدداً رغم انها اصرت على إستكمال التصوير لافتاً إلى أن والدته صبورة وتتحمل الالم بطبعها حتى أخر لحظة .

وعن الحفلات وتأجيلها، قال عمر نجل الفنانة أنغام أن والدته أصيبت بالزعل والحزن لتعطل حفلاتها وتصوير برنامجها ولكن تظل صحتها أهم من أي شيء.

وقال عمر في ختام تصريحاته: "اي حد عاوز يتطمن على أمي يكون ذلك من خلال الاطباء المعالجين  أو من خلالي وهذا هو طلبها اليوم".

وكانت  تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة دخلت على أثرها المستشفى، وأصدرت إدارة أعمال أنغام بيانا عبر حسابات الفنانة الرسمية على السوشيال ميديا تكشف تفاصيل الوضع الصحي لها،ـ وجاء نص البيان:"اضطرت الفنانة لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت لاحتجازها في المستشفى".

ووفقاً للتقارير الصحافية المصرية بأن الفنانة أنغام أجرت عملية جراحية في الرحم، في أحد المستشفيات في منطقة المهندسين، وترتب على تلك العملية مضاعفات خطيرة، حيث تم استئصال الرحم، كما أصيبت الفنانة أنغام بشلل في الأمعاء.

أنغام يعرض لها حالياً برنامج أنغام، على شاشة dmc ويدور البرنامج في إطار غنائي اجتماعي حول استضافة عدد من نجوم الغناء، والحديث حول نشأتهم الموسيقية.

كان النجوم دعموا أنغام وتمنوا لها الشفاء، ومنهم الفنانة اللبنانية إليسا، التي غردت عبر تويتر وقالت"كل الدعاء بشفائك العاجل وعودتك لجمهورك ونشاطك متل الأول وأفضل. الحمدلله على سلامتك ويا رب أزمة وتعدي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه