;

نفاد تذاكر حفل ماجد المهندس ونانسي عجرم في فبراير الكويت

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 فبراير 2023
نفاد تذاكر حفل ماجد المهندس ونانسي عجرم في فبراير الكويت

أعلن الحساب الرسمي لشركة روتانا على نفاذ تذاكر حفل الفنان ماجد المهندس والفنانة اللبنانية نانسي عجرم، ضمن فعاليات حفلات فبراير الكويت.

وعبر الحساب الرسمي لشركة روتانا على موقع التدوين تويتر، جاءت الرسالة: " نفاد تذاكر حفل البرنس #ماجد_المهندس والنجمة العربية #نانسي_عجرم ضمن حفلات مهرجان #فبراير_الكويت_2023 الوعد في ليلة كلها طرب "، ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الجمعة 10 فبراير المقبل

وفي وقت سابق، تم الكشف أن حفلات فبراير الكويت هذا العام، من المقرر أن يشارك فيها 11 فنانا من ضمنهم "فنان العرب" محمد عبده، عبد الله الرويشد، نبيل شعيل، ماجد المهندس، نوال الكويتية، أصالة نصري، أنغام، إليسا، نانسى عجرم، أصيل أبوبكر ومطرف المطرف، وذلك على مسرح أرينا الكويت، حيث يقدم النجوم حفلاتهم بواقع حفلتين في كل أسبوع.

في سياق آخر، تستعد نانسي عجرم لإحياء حفل غنائي في بيروت وذلك بالتعاون مع الفنان وائل كافوري، وروجت نانسي للحفل، قائلة عبر حسابها الرسمي على تويتر: "الاحتفال بعيد الحب في بيروت".

وأطلقت عجرم أغنية بدي حدا بحبو  بمناسبة الاحتفال بعيد الحب من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة بينما الفيديو كليب من إخراج سمير سرياني، وتقول كلمات الأغنية: " بدي حدا حبو عنجد زهقت بدي حدا بقلبو حس حالي خلقت بدي حدا بقربو ما حس بالوقت ينسيني الوقت ينسيني الوقت، وينك تعا خدني خدني من همومي من خوفي الغريب خدني على دنيي ما فيها حداإلا أنا وإنت وشمس ما بتغيب".

وعلى جانب آخر، كان ماجد المهندس أطلق نهاية العام الماضي أغنية عود البخور والتي طرحتها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات -عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات اليوتيوب  

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه