;

أنغام تقدم ابنها إلى جمهور الكويت: "شوفتو القمر الكويتي ده؟"

  • تاريخ النشر: السبت، 30 سبتمبر 2023
أنغام تقدم ابنها إلى جمهور الكويت: "شوفتو القمر الكويتي ده؟"

"عبدالرحمن فهد الشلبي.. كويتي الجنسية.. هو ولدكم.. ولازم يزور بلده وتعلموه اللهجة دي مسؤوليتكم"، بهذه الكلمات قدمت المطربة المصرية البارزة أنغام ابنها عبدالرحمن، خلال حفلها الذي أقيم يوم الجمعة في الكويت.

وقالت صاحبة "سيدي وصالك"، خلال حفلها في الكويت: "عبدالرحمن فهد الشلبي.. كويتي الجنسية.. هو ولدكم.. ولازم يزور بلده وتعلموه اللهجة دي مسؤوليتكم".

كما أضافت "شوفتو القمر الكويتي دا مبروك عليكم وعليَّ.. يتربى في عزكم".

وعبدالرحمن - 17 سنة - هو ابن أنغام من زوجها السابق الموزع الموسيقي الكويتي فهد، ولم يستمر طويلاً زواج الثنائي إذ انفصلا في عام 2007 بعد زواج دام 3 سنوات.

ويعيش الشاب في رعاية والدته منذ انفصالها عن والده حيث عانى منذ طفولته بمشاكل تأخر في المشي.

ويستعد عبدالرحمن لتسلم جنسيته الكويتية، حي سيدخل عامه الثامن عشر بعد شهرين.

ليلة عمر

وأحيت الفنانة أنغام حفلاً غنائيًا ضخمًا في الكويت ضمن فعاليات مهرجان "ليلة عمر"، وسط حضور جماهيري حاشد، وقدمت على مدار 3 ساعات ما يقارب الـ 27 أغنية تنقلت فيها بين أعمالها القديمة والجديدة، كما غنت باللهجة المصرية والخليجية.

ورافق أنغام بالحفل، فرقتها الموسيقية تحت قيادة المايسترو هاني فرحات، وقدمت أغنيات من بينها: ،"بحبك وحشتيني"، و"حالة خاصة" و"لا تهجى" و"هو نفس الشوق" و"لوحة باهتة" و"أساميك الكتيرة" و"أبطي علي" و"متيم في الهوا قلبي" و"نجوم الليل" و"عشان أراضيك" وغيرهم الكثير.

ومن المقرر أن تحيي أنغام الليلة حفلا ثانيا في الكويت، بناء على رغبة الجماهير، وتقدم خلاله باقة مميزة ومتنوعة لجمهورها هناك، معبرة عن سعادتها بإحياء حفلين متتالين في الكويت.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه