;

هاني شاكر يطرح أغنية "فرق الإحساس"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 ديسمبر 2022
هاني شاكر يطرح أغنية "فرق الإحساس"

  طرح الفنان المصري هاني شاكر، أحدث أغانيه بعنوان "فرق الإحساس" عبر قناته على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب وذلك بعد أن روج للأغنية عبر حساباته على السوشيال ميديا.

أغنية هاني شاكر "فرق الإحساس" من كلمات إسماعيل رأفت، وألحان وليد سعد، وتوزيع خالد نبيل، ونشر هاني شاكر، فيديو أغنيته الجديدة عبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، وظهر بإطلالة شبابية ببدلة سوداء وقبعة من نفس اللون غطى بها وجهه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

ووفقاً للتقارير الصحافية، وكان شاكر قد انتهي مؤخرا من تسجيل أغنية جديدة تمهيدا لطرحها في موسم الكريسماس المقبل، وبالتزامن مع حفلاته الفنية المقبلة المقرر أن يقوك بها في أعياد الميلاد.

وكتب هاني شاكر عبر حسابه على موقع التدوين تويتر: "كل حبايبي في لبنان بفترة الأعياد حكون معاكم بحفلتين: أول حفلة ٣٠ ديسمبر بصالة أطلال بلازا، وثاني حفلة ليلة رأس السنة بصالة لاسال صيدا الرميلة، وكل عام وأنتم بخير".

وخلال 2022 أعلن الفنان هاني شاكر، تقدمه باستقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية المصرية، على الهواء مباشرةً، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية "MBC مصر".

وتأتي استقالة "أمير الغناء العربي"، على خلفية ما حدث في مؤتمر صحافي أقامته نقابة المهن الموسيقية المصرية، من مشادات علت فيها أصوات الموسيقيين بالصراخ، والصيحات، ما دفع "شاكر" للانسحاب.

كرم هاني شاكر في مسيرته بالعديد من الجوائز لكن أهمها هي تلك التي حصل عليها مؤخراً وهي وسام الاستحقاق الذي كرمه به الرئيس السابق زين العابدين بن علي، وهاني شاكر هو ثاني من يحصل على هذا الوسام بعد المطربة فيروز. جائزة فلسطين: قدمها له صائب عريقات بعد أن كان أول الفنانين العرب الذين غنوا في فلسطينأحسن مطرب في السنوات العشر الأخيرة: حازها في استفتاء جماهيري أقيم في تونس.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه