;

هاني شاكر يساند شيرين عبدالوهاب بهذه الرسالة بعد أزمتها الأخيرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أكتوبر 2022
هاني شاكر يساند شيرين عبدالوهاب بهذه الرسالة بعد أزمتها الأخيرة

 وجه الفنان المصري هاني شاكر، رسالة دعم للفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أزمتها الأخيرة التي تصدرت اهتمام الكثير في مصر والوطن العربي.

وقام نقيب الموسيقيين السابق، بنشر صورة للفنانة المصرية، عبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، وعلق عليها قائلاً: "الحبيبة شيرين اعرف تمامًا أنكِ قوية، ولطالما حولتي كل انكسار إلي انتصار وكل محنة إلى منحة، ننتظر عودتك الفنية القوية لجمهورك ومحبيكِ وعودتك الإنسانية لشيرين ولبناتك ولأسرتك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

وفي وقت سابق، كان الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين قال " شيرين الفنانة والجوهرة المصرية أنا زعلان عليها من كل قلبي وعلى ما آلت إليه أمورهال، ولا يجوز يبقى ده شكلها المطروح على وسائل الإعلام".

وعن محاولته لزيارتها في المستشفى المتواجدة بها حالياً، قال: " حاولت ولكن هذا الأمر ممنوع حالياً داخل المستشفى المحتجزة فيه، حالتها صعبة ومحزنة".

وظهر فيما بعد مصطفى كامل مع المنتج نصر محروس، أعلنوا عن الدعم الكامل لشيرين عبر موقع التدوين تويتر، وقال المنتج في الفيديو المنشور له عبر حسابه على تويتر هو والفنان مصطفى كامل نقيب المهن التمثيلية، يعلن دعمه لشيرين ويطالب النجوم بدعمها والوقوف معها في أزمتها، معلقاً على الفيديو: " أدعم #شيرين "شيرين بنت كل بيت في مصر".

 في تصريحات تليفزيونية له، قال شقيق شيرين عبدالوهاب: " حسام حبيب من أسبوع تصالح مع شيرين قضائي وتنازلت عن القضايا وهو لم يتنازل عن أي قضية وشيرين لسه مأجرة شقة في التجمع هي دي الشقة اللي جبتها منها، لأنهم بيتعاطوا هي وحسام حبيب فيها وماما هي اللي كانت بتخليني أسكت، وباست على رجلي وقالتلي انقذ أختك من حسام أختك بتضييع مننا".

واختتم حديثه "إذا قمت ببيع كل ما أملك لن أترك شقيقتي إلا بعد الشفاء، قانونًا موقفي سليم ولا توجد مشكلة بيني وبين أختي ولم أضربها، أولاد شيرين مع شقيقتها رغم أنها طردتها من منزلها".