;

طلاء أظافر رونالدو يطرح تساؤلا بمواقع التواصل: هل أصبح مثليا

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 فبراير 2024
طلاء أظافر رونالدو يطرح تساؤلا بمواقع التواصل: هل أصبح مثليا

أثارت أحدث الصور التي نشرها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر السعودي، جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وأظهر رونالدو في الصور التي نشرها عبر حساباته المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي، لياقته البدنية العالية رفقة ابنه كريستيانو جونيور، الذي يتدرب مع فريق الشباب بالنادي العالمي.

وكتب رونالدو تعليقاً على الصورة، قال فيه: "اليوم مع شريكي"، معبراً عن حبه واهتمامه بنجله الذي يسعى لخطو أثر والده في عالم الساحرة المستديرة.

ولاقت الصور تفاعلاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن إعجابهم بلياقة رونالدو رغم تقدمه في العمر، فضلاً عن ثنائهم على اهتمامه بنجله وتحفيزه ليكمل مشواره من بعده.

طلاء أظافر بقدم رونالدو يثير جدلا واسعا

وكانت رسالة رونالدو التي أراد إيصالها بنشره هذه الصور تمر، لولا أن عدداً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لاحظوا شيئاً لم يكن في حسبان "الدون" وقت نشره هذه الصور.

واقتطع عدداً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أجزاء من صورة رونالدو وتحديداً لقدميه، وأعادوا نشرها ليكشفوا عن ملاحظتهم لوضعه طلاء أظافر على قدميه وهو ما تسبب في إثارة جدل واسع على مواقع التواصل.

وبحسب ما لاحظه بعض النشطاء، تظهر الصور بالفعل وضع "صاروخ ماديرا" لطلاء أظافر باللون الأسود على قدميه، وهو ما أدى لانقسام رواد مواقع التواصل بين مؤيد ومعارض، حيث رأى البعض أن طلاء الأظافر من مساحيق تجميل السيدات التي لا تليق بالرجال، فيما دفع البعض الآخر عن قائد النصر ومنتخب البرتغال، بحجة أن "المانيكير" يحمي الأصابع من الفطريات والبكتريا.

وكتب حساب يدعى  "مونيني": "هل رونالدو ينتمي لمجتمع الميم؟"، فيما قالت "لوسي": "أنا متأكدة من أن بناته هن من وضعوا طلاء الأظافر على قدميه".

فيما جاء رأي "لوريتا" مخالفاً للآراء سالفة الذكر، حيث قالت: "يقوم رونالدو وغيره من الرياضيين بطلاء أظافرهم لوقاية أظافرهم من الفطريات والبكتيريا لأن أصابع قدميهم عادة ما تكون عالقة في الجوارب والأحذية المتعرقة لساعات طويلة".

حلم رونالدو جونيور ووالده 

يذكر أن رونالدو انضم إلى النصر في يناير 2023، بعد أن فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة تاريخية تقدر بنحو 200 مليون يورو سنويا، ولمدة موسمين ونصف.

وأبدى كريستيانو جونيور، 13 عاماً، سعادته بالانتقال مع والده إلى النصر، وقال في تصريحات سابقة نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "أنا سعيد جدا بحضوري إلى هنا، أشعر بالراحة مع النصر، وتأقلمت سريعاً واستمتعت كثيرا خلال الموسم الحالي".

وكشف رونالدو الأب في وقت سابق عن رغبة ابنه في اللعب معه في فريق واحد، قائلاً: "كريستيانو جونيور طلب مني أن أستمر في الملاعب لفترة أطول.. هو يحلم باللعب معي في نفس الفريق".

ومن المحتمل أن يتحقق حلم الثنائي قريباً جدا، إذا ما تم تجديد عقد رونالدو مع النصر، الذي يرغب في الاحتفاظ بخدماته لفترة أطول، نظرا للأداء المميز الذي يقدمه مع الفريق.

وقاد رونالدو النصر للفوز على الفيحاء 2-0، أمس الأربعاء، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا، وسجل الهدف الثاني لفريقه بعد تمريرة رائعة من زميله السعودي عبد الرزاق حمد الله.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه