;

كريم محمود عبدالعزيز يطرح برومو فيلم "شلبي"

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 ديسمبر 2022
كريم محمود عبدالعزيز يطرح برومو فيلم "شلبي"

طرح الفنان المصري كريم محمود عبد العزيز البرومو الدعائي لفيمله الجديد "شلبي" استعدادا لطرحه في دور العرض السينمائي 4 يناير المقبل خلال إجازة نصف العام.

ونشر كريم محمود عبد العزيز برومو الفيلم عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، وعلق على الفيديو وقال: "فيلم شلبي.. يوم 4 يناير في كل السينمات.. فيلم لكل العيلة".

وتوالت التعليقات عليه من النجوم، ومنهم الفنان سليمان عيد الذي كتب: " الف مبروووك يا كوكي بالنجاح والتوفيق ان شاءالله 🔥🔥🔥🔥🔥"، وقال الفنان أوس أوس: " مبروووك يا كوكى هيكسر الدنيا كالعاده باذن الله".

وعلق شيكو من جانبه وقال: " مبروك يا كراميلااااااا "، فيما دون مصطفى خاطر تعليقه وقال: "مبروك يا كيمو 🔥👏👏👏"، فيما قال دياب: " مبروك يا حبيبى كسر الكوكب".

فيما قالت أيتن عامر: " حلو اوى اوى 😂😂😂😂😂😂"، فيما قال كريم فهمي: " مبرووك يا كوكووو بالنجاح ان شاء الله".

أعلن الفنان كريم محمود عبد العزيز عن بدأ تصوير الموسم الثانى من مسلسل “البيت بيتى" عبر خاصية ستورى بحسابه على تطبيق إنستجرام

ونشر كريم محمود عبد العزيز السيناريو الخاص بالحلقة الأولى وعلق عليه ؛" بسم الله توكلنا على الله ".

وتدور أحداثه حول قصر مسكون بالأرواح، بينما يحاول بينو، مصطفى خاطر، وكراكيري، كريم محمود عبد العزيز، طرد هذه الأرواح وبيع القصر، المسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز ومن إخراج خالد مرعي.

وفي وقت سابق، كان قد أعلن الفنان كريم عبد العزيز تقديم مسرحية من بطولته بالتعاون مع الفنان سليمان عيد والفنان أشرف عبد الباقي على مسرح محمد العلي ضمن فعاليات موسم الرياض.

ويقدم الفنان كريم عبد العزيز المسرحية تحت عنوان البنك سرقوا، وحسبما ذكر ET بالعربي أن الفنان كريم محمود عبد العزيز يتعاون في تقيم هذه المسرحية مع الفنان سليمان عيد والفنان أشرف عبد الباقي وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققاه معا من خلال مقاطع الفيديوهات على تطبيق تيك توك.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه