;

تامر حسني يطرح أغنية «رمضان كريم» بمشاركة أطفاله الثلاثة

تاليا وأمايا وآدم يشاركون والدهما في عمل فني لأول مرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 أبريل 2022
تامر حسني يطرح أغنية «رمضان كريم» بمشاركة أطفاله الثلاثة

طرح الفنان المصري تامر حسني، قبل قليل، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، فيديو كليب أغنية «رمضان كريم»، وذلك احتفالًا بحلول شهر رمضان الكريم.

ويأتي طرح تامر حسني لفيديو كليب أغنية «رمضان كريم» بعد ساعات قليلة من إعلانه عن كواليس تحضيره للأغنية.

وحمل إعلان تامر حسني عن تحضيره لأغنية جديدة احتفالًا بحلول شهر رمضان الكريم مفاجأة كبيرة لجمهوره، لا تتعلق فقط بطرحه لأغنية ذات طابع ديني مع قدوم الشهر الفضيل فحسب، إذ كشف عن مشاركة أولاده الثلاث له في أداء الأغنية.

وتعد مشاركة أولاد تامر حسني «تاليا وأمايا وآدم»، هي المرة الأولى الذي يشاركونه في أي عمل فني، إذ لم يسبق لهما الظهور معه في أي عمل درامي أو سينمائي، أو تأدية أيًا من أغانيه السابقة.

ويشارك آدم وأمايا وتاليا والدهما تامر حسني في كورال الأغنية الذي سجلها في أحد استديوهاته.

وكان تامر حسني قد شوق جمهوره لسماع الأغنية قبل ساعات من طرحها بشكل رسمي، وذلك بعدما نشر مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» من داخل الاستوديو خلال كواليس تسجيل أغنية «رمضان كريم».

وكتب «تامر»، تعليق مقتضب، على فيديو كواليس تسجيل أغنية «رمضان كريم»، قال خلاله: «أغنية رمضان كريم كورال تاليا وأمايا وآدم تامر حسني، بس هنا آدم كان نام مني عشان سجلنا 40 تراك عشان يطلعوا كتير بيغنوا».

تامر حسني يطرح أغنية «رمضان كريم» بمشاركة أطفاله الثلاثة

وعبر تامر حسني عن فرحته بمشاركة أولاده معه في أداء أغنية «رمضان كريم»، قائلًا: «حبيت أول مرة يشاركونني في الاستوديو يكون ده أول كلام وأول معنى ينطقونه أغنية (رمضان كريم)».

واختتم: «رمضان كريم عليكم وكل سنة وأنتم طيبون يا حبايب قلبي… استنوا الكليب».

تامر حسني يطرح أغنية «رمضان كريم» بمشاركة أطفاله الثلاثة

يذكر أن أغنية «رمضان كريم»، المنتظر طرحها خلال الساعات القليلة المقبلة، كلمات الشاعر الغنائي محمد مصطفى ملك، وألحان محمود أنور وتوزيع محمد ياسر وإنتاج شركة ««th production.

جدير بالذكر أن تامر حسني، بدأ منذ أيام تصوير فيلم «بحبك»، الذي يعد أولى تجاربه بالإخراج السينمائي.

وفيلم «بحبك» من تأليف وبطولة تامر حسنى، ويشاركه التمثيل كوكبة من النجوم المصريين، منهما هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين.

يشار إلى أن آخر أعمال تامر حسني السينمائية، كان فيلم «مش أنا»، الذي عرض في 2021، والفيلم من تأليفه وبطولته وإخراج سارة وفيق، وشاركه البطولة ماجد الكدواني، سوسن بدر وحلا شيحة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه