;

تليغرام يطرح "فئة الاشتراك المدفوع" لجميع المستخدمين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يونيو 2022
تليغرام يطرح "فئة الاشتراك المدفوع" لجميع المستخدمين

أعلن تطبيق المحادثات الشهير "تليغرام"، إطلاق عدد من الخدمات المدفوعة في التطبيق، لتمكين جميع المستخدمين حول العالم من الحصول على أفضل تجربة دردشة ممكنة. 

وبحسب القائمين على التطبيق، فإن خدمات Telegram Premium الجديدة ستمكن المستفيدين منها من تحميل ملفات تصل سعتها إلى 4 غيغابايت، وتنزيل هذه الملفات بسرعة كبيرة، كما سيتمكن المستفيدون من هذه الخدمات من إرسال ملصقات ورموز تعبيرية جديدة في رسائلهم، واستخدام أدوات إضافية لإدارة الدردشات أيضا.

كما ستوفر الخدمات الجديدة للمستخدمين أيضا إمكانية حجب الإعلانات، وإمكانية "التحميل غير المحدود للبيانات"، فضلاً عن ميزات إضافية للتحكم بأدوات المراسلة الفردية والجماعية.

وأشار الخبراء في "تليغرام" إلى أن الميزات السابقة التي وفرها التطبيق لمستخدميه سابقاً ستبقى مجانية للجميع، وأن الاشتراك في خدمات Telegram Premium الجديدة سيكلف نحو 8 دولارات.

وكان مؤسس تطبيق "تليغرام" بافل دوروف قد أشار في وقت سابق إلى "أن المستفيدين من الخدمات المدفوعة الجديدة سيكونون أول من سيحصل على الميزات الإضافية التي ستظهر في التطبيق مستقبلا، وأن هذه الخدمات ستمنح المستخدمين أيضا إمكانيات لتحميل باينات بأحجام أكبر وبسرعة".

يشار إلى أن عدداً من الشبكات الاجتماعية، أعلنت في وقت سابق، الحبو نحو تفعيل الاشتراكات لبعض خدماتها المميزة أسوة بمنصات التواصل الأخرى التي أقدمت على هذه الخطوة منذ فترة طويلة.

وكان "سناب شات"، أخر هذه التطبيقات التي أعلنت رسميا إتاحة عدد من الميزات المدفوعة مسبقا، حيث أوضحت الشركة المالكة للتطبيق، أمس الأول، عن بدء الاختبارات الفعلية لفئة الاشتراك المدفوع "Snapchat Plus"، في الوقت الراهن، تمهيداً لطرحها بشكل رسمي خلال الأسابيع المقبلة.

وقال المتحدث باسم "سناب شات" لموقع "The Verge"، إن فئة الاشتراك المدفوع ستمنح المستخدمين الوصول المبكر إلى الميزات الجديدة قبل مستخدمي "سناب شات" العاديين.

وأضاف: "نحن متحمسون لإمكانية مشاركة الميزات الحصرية والتجريبية والإصدارات السابقة مع المشتركين لدينا، ومعرفة المزيد حول أفضل طريقة لتقديم الخدمة".

وبحسب ما أعلنته "سناب شات" حول فئة الاشتراك المدفوع، ستتيح الميزة للمستخدمين تثبيت صديق واحد على أنه #1BFF، وسيمنحهم إمكانية الوصول إلى بعض الرموز الحصرية.

كما سيحصل مستخدمو "Snapchat Plus" أيضًا على شارة على ملفهم الشخصي، وسيكون لديهم الوسائل لرؤية مواقع أصدقائهم على مدار الـ24 ساعة الماضية إذا كان هؤلاء الأصدقاء يشاركون موقعهم مع المستخدم، كما سيرون عدد الأصدقاء الذين أعادوا مشاهدة قصصهم.

ووفقاً للمعلومات الأولية عن ميزة "Snapchat Plus"،  ستكلف الخدمة المستخدمين 4.59 يورو (4.83 دولار) شهريًا أو 45.99 يورو (48.41 دولارًا) سنويًا، مع إمكانية تغيير هذه الميزات والأسعار بحلول الوقت الذي تكون فيه الميزة جاهزة للإطلاق.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه