;

رامز جلال يطرح أغنية برنامجه "رامز نيفر إند"

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2023
رامز جلال يطرح أغنية برنامجه "رامز نيفر إند"

طرح الفنان المصري رامز جلال، الأغنية الدعائية لبرنامجه الرمضاني   لبرنامج "رامز نيفر إند" الذي سيبدأ إذاعته  مساء اليوم أول ايام الشهر الفضيل يذاع البرنامج  على" MBCمصرالساعة 6:10 مساء.

الأغنية من كلمات محمد البوغة ومن ألحان محمد عبد المنعم وتوزيع أحمد عادل وتم تسجيل الأغنية تحت إشراف مهندس الصوت هاني محروس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac)

 وكان قد حصد البرومو الأول لبرنامج "رامز نيفر إندعبر الصفحة الرسمية لشبكة قنواتMBC  مصر على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أكثر من 3.1 مليون مشاهدة منذ طرحه في الساعة السابعة من مساء أمس "الإثنين" وبعد مرور أقل من 24 ساعة فقط على عرضه.

 يضم البرنامج تعرض عدد كبير من النجوم للمقلب ما، ويستضيف رامز عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، كريم فهمي، أسر ياسين، محمد رمضان، محمد فؤاد، أحمد حاتم، ياسمين عز، محمد فراج، بسنت شوقي، مُصطفي كامل، إمام عاشور، رضا عبد العال، محمود كهرباء، والعديد من النجوم الآخرين.

وعبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، نشر رامز جلال الأغنية، وعلق عليها قائلاً: " بسم الله توكلنا علي الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر
حصرياً أغنيه تتر #رامز_نيفر_اند على MBC مصر والله المستعان".

وعلق الكثير على الأغنية ومن التعليقات: " احنا حبينا الاغنيه جدا سمعناها حصريا يا رامز في برنامج يحدث في مصر وسمعنا المكالمه كلها ويسر ابنك صح لازم كل سنه تعمل محتوى جديد والف سلامه عليك على ايدك "، " مبرووووووك و بلتوفيق ان شاء الله ".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه