;

محمد رمضان يطرح أغنية على وضعنا مع أحمد عدويه ونجله

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يناير 2023
محمد رمضان يطرح أغنية على وضعنا مع أحمد عدويه ونجله

طرح الفنان المصري محمد رمضان، الفيديو كليب الجديد لأغنية "على وضعنا" بمشاركة أسطورة الأغنية الشعبية أحمد عدوية ونجله الفنان محمد عدوية، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

وذكرت التقارير الصحافي أغنية "على وضعنا" كلمات أمير شيكو، وتوزيع ديزل، وألحان ديزل وعبدو الصغير، والكليب من إنتاج MR1، وتنفيذ شركة شو ميديا برودكشن التي يرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومدير مالي "MR1" عبد الغني شوشة، ومن إخراج حسام الحسيني.

على جانب آخر، حل الفنان محمد رمضان ضيفاً على الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج معكم منى الشاذلي، وعلق خلال الحلقة على أزمته مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، قائلاً بأنه لم يحسن التعامل مع الأزمة، وأخطأ في أشياء عديدة وقتها، لكنه راض بحكم القضاء.

وتابع في تصريحاته أنه يشعر بالحزن لكونه تسبب في شيء سيئ للطيار الراحل، قائلا: "أنا كمان زعلان إني تسببت في شيء قاسي علي الطيار الله يرحمه.. أنا بعترف إن أوقات لا نحسن إدارة الأزمة بشكل سليم".

وأضاف قائلاً: "أنا اتفاجئت زيي زي الجمهور بهذا القرار القاسي بإيقاف موظف مدي الحياة عشان ممثل اتصور معاه في الكابينة.. فيما بعد عرفت إن قانونيا ممنوع".

وأكمل: "أنا معرفش قانون الطيران.. فكنت أتمني القرار يكون أخف شوية.. كنت جاهز وحاولت بقدر الإمكان وكل الطرق إني أحل الموضوع قبل ما يبقى قضية رأي عام..بس محصلش نصيب في الحل".

وقال في بقية تصريحاته: "اللي زعلني إن الموضوع تم تقديمه من خلال الإعلام إن أنا سبب في شيء صعب زي ده.. الأعمار بيد الله.. والوفاة حصلت بعد ما كسب القضية بالفعل.. مات كمدا ده لو القضاء قال حكم آخر.. لكن القضاء أنصفه.. وانا بكل الرضا والتسامح دفعت المبلغ اللي حكمت بيه المحكمة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه