;

كريم عبدالعزيز يطرح برومو مسلسل الحشاشين لرمضان 2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2023
كريم عبدالعزيز يطرح برومو مسلسل الحشاشين لرمضان 2024

كشف الفنان كريم عبدالعزيز عن البرومو الرسمي لمسلسل الحشاشين الذي سيخوض به السباق الرمضاني المقبل 2024.

وعبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، نشر كريم البرومو الرسمي، وعلق قائلاً: " رمضان ٢٠٢٤… دعواتكم🙏🏻"، وتوالت التعليقات عليه من نجوم الفن ومنهم الفنانة لطيفة: " بالتوفيق ياحبيب قلبى باذن الله تكسرو الدنيا ".

وقالت سوزان نجم الدين: " عمل عالمي بإذن الله يانجم النجوم ياعالمي"، ومن تعليقات الجمهور: " حلووووو ومفاجاه انه مسلسل عربي يتكلم عن حسن الصباح"، " الموسم القادم على كافة الممثلين والمنتجين اخذ استراحه كريم رجع يارجالة ملاحظه هذا الكلام لايشمل الكبير اوي رمضان 2024 نار ياحبيبي نار برعايه كريم عبد العزيز وأحمد مكي".

في تصريحات سابقة لكريم عبدالعزيز قال عن المسلسل ودوره: "أنا تفاجئت وسقعت لما عرفت.. تلجت حرفيا، الموضوع مهم جدا وأبعاده الفكرية مهمة جدا وجديدة ومحتاج تحضير كويس جدا".

وأعرب عن سعادته بالدور ولم سيقدمه، قائلاً: "فرحان جدا بالتعاون لثالث مرة مع المخرج الدكتور بيتر ميمي، والتعاون لأول مرة مع الأستاذ عبد الرحيم كمال".

وكانت تقارير صحافية تحدثت عن مجموعة من نجوم العمل، ومنهم ميمي جمال، عبد العزيز مخيون، نور محمود، محمد علاء جمايكا وغيرهم من الفنانين ومن المقرر أن يتم الإعلان عن التعاقد باقي النجوم تباعاً، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال وتدور أحداثه حول طائفة الحشاشين التي يرأسها حسن الصباح.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه