;

أحمد مكي يطرح أغنية ولعانة من مسلسله الرمضاني الكبير أوي 7

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 مارس 2023
أحمد مكي يطرح أغنية ولعانة من مسلسله الرمضاني الكبير أوي 7


طرح الفنان أحمد مكي أغنية ولعانة من كواليس مسلسله الرمضاني الكبير أوي 7 والذي يعرض على الشاشات العربية في رمضان 2023.

وعبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، كشف مكي عن الأغنية وعلق قائلاً: اغنيه( ولعانه ) أحمد مكي ... الكبير الجزء السابع
الاغنيه الآن على قناتي على اليوتيوب".

وظهر في الكليب أبطال مسلسل الكبير أوي 7  رحمة حسن، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن ظاظا، حسين حجاج، حمد، والكليب من إخراج أحمد مكى.
وتقول كلمات الأغنية: "عمدة حضر .. حذر .. خطر .. خطر .. جحش .. قطم جزر شعللها يا كبيرعمدة حضر .. حذر .. خطر .. خطر .. جحش .. قطم جزر".
وتأتي بقية الأغنية: "ولعانه .. ولعانه شامخ كيف الجبل .. ساطع مثير .. جدل .. كيف الأسد في البراري .. ركوبة حصاني الادهم .. فشر البورش .. و فشر  ركوبة الفراري". ..

وتأتي بقية الكلمات: "مابلبسش براندات من برا  made in Egypt) تيله طويله أنا شاري، قفشه من قفشات سعيد صالح عندي، أقوي من 100 فيلم لجيم كاري 3 حاجات ماكلهومش واصل، الأوانطه والسوشي والكاري ومهما عليت أنا في الدنيا.. لسه بسأل علي صميده جاري.. إنسي الايس كوفي فرابتشينو موكا  لاتيه قلبي في شاي العصاري رجاله أفعال لا أقوال". 

وكان ظهر الفنان الراحل سعيد صلاح في الكليب من خلال صورته، وعلقت ابنته هند: "قفشة من قفشات سعيد صالح عندى أقوى من ١٠٠ فيلم لچيم كارى يا دين النبى ايه الحلاوة دى ايييييييييه اييييييييييي و الله فرحتى ماتتوصفش". 
 

ويشهد العمل وقوع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، في إطار كوميدي.
  

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه