;

حسين الجسمي يطرح أغنية أستاذ في الدنيا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 يناير 2023
حسين الجسمي يطرح أغنية أستاذ في الدنيا

 طرح النجم الإماراتي حسين الجسمي أغنية جديدة عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات اليوتيوب.

الأغنية تحمل اسم "أستاذ في الدنيا"، وهي أحدث أغانيه باللهجة المصرية، وأغنية "أستاذ في الدنيا" من كلمات هشام جمال ومحمد إبراهيم، وألحان هشام جمال، وتوزيع مادي.

وتأتي كلمات الأغنية: " الدنيا جميلة ومش مستاهلة تضيع في زعل أو لوم..بنسى امبارح لو ضايقني وبعيش اليوم باليوم..أنا ببسط نفسي بنفسي وبعرف أعيش ببساطة وأحب".

وشهد شهر ديسمبر الماضي، احتفال الفنان حسين الجسمي، بعقد قرانه في حفل بسيط وعائلي بحضور عدد من أصدقائه وأهل العروسين، و قال حسين الجسمي في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة تويتر: "أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور، ولله الحمد".

وتابع تعليقه قائلاً: "بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيم والأهل والأحبة".

و تحت عنوان "ألـمّح له"، طرح الفنان الإماراتي حسين الجسمي أولى أغنياته المنفردة في العام الجديد 2023، متعاوناً بها مع الشاعر أحمد أشرف المطري، والملحن عبد الله آل سهل، ومن توزيع "سيروس"، وقام بعملية المكس و الماستر  م. جاسم محمد.

وفي وقت سابق، تعاون حسين الجسمي في أغنية "يا رب تكون بخير" مع الشاعر تامر حسين والموزع علي فتح الله، والأغنية من ألحانه وغنائه وحققت ملايين المشاهدات.

حسين الجسمي يعيش حالة من النشاط الفني الواسع، وقدم حفل ناجح في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية وحضره الكثير من محبيه وجمهوره.

 وقال الجسمي عبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام: "ليلة حالمة فوق الخيال تعطّرت وتزيّنت بها مشاعرنا المشتاقة والمُحبة مع الجمهور السعودي في #موسم_الرياض لقاءاتنا مستمرة والقادم أجمل معكم وبينكم شكراً هيئة الترفيه وروتانا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه