;

عاصي الحلاني يطرح فيديو كليب "تعرف شنو أحبك"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2023
عاصي الحلاني يطرح فيديو كليب "تعرف شنو أحبك"

طرحت قناة الـMTV اللبنانية وتليفزيون وان الكليب الجديد للفنان عاصي الحلاني الذي يحمل اسم "تعرف شنو أحبك".

وعبر حسابات الحلاني على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة تم الترويج للأغنية: "تشاهدون أولًا على "أم.تي.في" وتلفزيون "وان" الكليب الجديد "تعرف شنو أحبك" لفارس الأغنية العربية عاصي الحلاني".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

يذكر أن أغنية تعرف شنو أحبك  من كلمات فارس الحبيب، ألحان عادل العراقي وإخراج سيرج مجدلاني.

من جانبه، علق الحلاني على الأغنية وروج لها عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، وعلق قائلاً: " يمكنكم الأن مشاهدة كليب اغنية تعرف شنو احبك على اليوتيوب وعلى تطبيق انغامي".

ومن التعليقات: " #تعرف_شنو_أحبك روووعه الكليب والاغنيه والالبوم متنوع ومتعوب عليه مبروك النجاح مقدما #عاصي_الحلاني"، ومن التعليقات: " ابدعت حرفيا يا كبير".

وتقول كلمات الأغنية: تعرف شنو احبك تعرف شنو احبك يعني النبض يعني النظر يعني انت من دون البشر لو شفتك احيا ولو غبت صدقني اموت من القهر لا تشيل من ناحيتي هم ما عندي منك شي اهم بنص قلبي اسمك اي نعم لك انقش مثل الحجر.

على جانب آخر،    يقيم عاصي الحلاني حفلة بمناسبة عيد الفطر غنائيًة في Palms of Baghdad في الرابع والعشرين من شهر مايو، ويُقدم مجموعة من أعماله الغنائية القديمة والجديدة.

وكشف عاصي الحلاني، في تصريحات صحافية خاصة لأحد الصحف المصرية عن تحضيره الفترة المقبلة لعدد من الأغاني باللهجة المصرية والخليجية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه