;

الأهلي يرسل قمصان موقعة من لاعبيه لطفل مصاب بغزة.. ما القصة؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 ديسمبر 2023
الأهلي يرسل قمصان موقعة من لاعبيه لطفل مصاب بغزة.. ما القصة؟

حقق النادي الأهلي المصري، أمنية طفل فلسطيني مصاب من جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، عبر عن رغبته بالحصول على قمصان موقعة من لاعبي نادي القرن وقفازات محمد الشناوي حارس عرين الشياطين الحمر.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو للطفل فلسطيني مصاب بحروق غائرة وإصابات خطرة، عبر خلاله عن عشقه للنادي الأهلي، ورغبته في الاحتراف بصفوفه. 

وقال الطفل خلال المقطع المتداول: "اسمي علي إسماعيل نافذ جبر مشتهي، وكنت بدي ألبس قفازات الأهلي وبوّت الأهلي وزِيّ الأهلي

بس بالأخير لبست هاي القفازات والبوت"، في إشارة منه للضمادات الموضوعة في معصميه ورجليه.

وأضاف الطفل، والحسرة تملأ وجهه: "والله كنت نفسي، أنا قدوتي النادي الأهلي وبحبهم كتير، خدوني عندكم أنا وخالتي وبنت عمي وابن خالي خدوني عندكم عالجوني بس".

وكشف "علي"، عن أمنيته في لقاء محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر، مؤكداً أنه قدوته في الحياة".

وأردف: "كان نفسي أبقى حارس النادي الأهلي زي الحارس الشناوي، كنت نفسي ألبس قفاز الشناوي، وبوّت الشناوي وزِيّ الشناوي".

وتابع علي إسماعيل: "كانت أحلامي كلها بس إني أسافر على مصر عشان أشجع النادي الأهلي وأتدرّب عندهم".

وأتم: "كنت كل ما تيجي مباراة للأهلي أحضرها وبالأخير مبيسودوش وجهنا لا بيبيضوه.. وآخر مرة فازوا بكأس إفريقيا، فازوا ورفعوا رأسنا".

وأعلن النادي الأهلي المصري، سماع رسالة الطفل الفلسطيني المصاب، مؤكداً في بيان رسمي أن كافة مطالبه محل اهتمام كبير من مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وأعلن محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة الأهلي، عن إرسال قميص المارد الأحمر وقفازات حارس عرين الشياطين الحمر، موقعة من قائد الفريق محمد الشناوي وباقي اللاعبين، مع أقرب قافلة إغاثية إلى قطاع غزة.

وقال "الجارحي" عبر حسابه بمنصة "فيسبوك": "يا علي صوتك وصل، تيشيرت الأهلي وقفازات الأهلي موقعين من كابتن محمد الشناوي واللاعبين يكونوا عندك بإذن الله مع أقرب قافلة للتحالف الوطني".

وأضاف: "إن شاء الله تخف و هجيب لك بإذن الله موافقة تيجي مصر وتكمل علاجك و تزور النادي الأهلي.. اتمسك بأحلامك زي ما أنت متمسك بأرضك وقضية بلدك.. وإحنا دايماً معاك".


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه