;

هاشتاق حجازي يتصدر السعودية من جديد.. وأخبار طيبة عن تطورات إصابته

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يونيو 2023
هاشتاق حجازي يتصدر السعودية من جديد.. وأخبار طيبة عن تطورات إصابته

تصدر هاشتاق #حجازي قائمة الموضوعات الأعلى تداولا في "تويتر"، بعد مستجدات تداولتها وسائل إعلام وناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول مستجدات إصابة قائد نادي الاتحاد السعودي أحمد حجازي بقطع في الرباط الصليبي، قبل أسابيع قليلة.

ووفقا لما نقلته وسائل إعلام، أبرزها قناة "الكأس" القطرية، وناشطون، فقد أبلغ الدولي المصري إدارة ناديه أنه بدأ يتعافى بشكل سريع عقب الجراحة التي أجريت له، وأنه "سيكون جاهزاً من الناحيتين البدنية والفنية للحاق بمنافسات كأس العالم للأندية التي ستقام بالسعودية في ديسمبر المقبل".

وقبل ذلك بساعات، نشر حجازي مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي "انستجرام" يقوم خلاله ببعض التدريبات التأهيلية.

وفاجأ حجازي جماهير ناديه، والجمهور المصري بخوض تدريبات تأهيلة بعد أيام من إجراء عملية الرباط الصليبي.

وأشاد ناشطون بهمة حجازي في التدريبات التأهيلية وإصراره على العودة سريعا.

وكان نادي الاتحاد السعودي أعلن في 9 يونيو الجاري عن خضوع حجازي إلى جراحة ناجحة في الرباط الصليبي للركبة اليسرى، دون أن يحدد مدة غيابه عن الملاعب.

وقال النادي في بيان مقتضب، بثه عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، آنذاك: "أجرى اللاعب أحمد حجازي يوم الأربعاء الماضي عملية جراحية في الرباط الصليبي للركبة اليسرى تحت إشراف الجراح الإنجليزي أندي ويليامز في العاصمة البريطانية لندن، تكللت -بحمد الله- بالنجاح".

وفي وقت سابق، أصيب ملايين من عشاق وجماهير نادي الاتحاد السعودي بصدمة بعدما كشفت تقارير عن تعرض مدافع الفريق المخضرم ونجمه المحبوب، المصري أحمد حجازي إلى قطع كامل في الرباط الصليبي للركبة.

وتعد هذه الإصابة هي الثالثة من نوعها التي يتعرض لها المدافع المصري؛ إذ تعرض لها مرتين بقميص فريقه السابق فيورنتينا الإيطالي.

وكان حجازي قائد الفريق الاتحادي قد تعرض لإصابة في الركبة خلال مباراة فريقه قبل الأخيرة أمام الفيحاء، تسببت في غيابه عن مواجهة الطائي.

ويتمتع أحمد حجازي بشعبية كبيرة داخل أروقة اتحاد جدة، واستطاع مؤخرًا أن يقود الفريق للفوز بالدوري السعودي بعد منافسة شرسة مع غريمه النصر بقيادة كريستيانو رونالدو.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه