;

كريم فهمي يشكر أهل السعودية على مفاجأة عيد ميلاده: أهل الكرم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 ديسمبر 2022
كريم فهمي يشكر أهل السعودية على مفاجأة عيد ميلاده: أهل الكرم

كشف الفنان كريم فهمي عن كيف احتفل به أهل المملكة العربية السعودية بعيد ميلاده على هامش حضوره فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

وعبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، نشر فيديو يرصد المفاجأة التي تعرض لها خلال إقامته في الفندق هو وزوجته، وعلق على كرم ضياف أهل السعودية.

وقال فهمي: "ايه الشعب الجميل ده و الناس الجميله ديه بجد ، اهل السعوديه اهل كرم و طيبه و جدعنه و ضيافه ، تزامن عيد ميلادي مع وجودي في جده لحضور فعاليات مهرحان البحر الاحمر و احتفلوا بيا كأني في مصر ، بلد جميله و شعب جميل بيحبوا مصر و المصريين و كسبت صحاب جداد مبسوط بيهم جدا ".

يشهد مهرجان البحر الأحمر السينمائي، حضور عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي، ومن النجوم العالميين كان النجم شاروخان، ومن مصر كل من حسين فهمي، لبلبة، نيللي كريم، عمر السعيد، سلمى أبو ضيف، تارا عماد، كريم فهمي، حسن الرداد، هالة صدقي، مي عمر، إيناس الدغيدي، أمينة خليل وغيرهم.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي، مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي هو وجهة عشاق الأفلام، وصانعيها، والعاملين فيها من جميع أنحاء العالم. نعرض أضخم الأفلام قبل أن تكسر شبّاك التذاكر. نعيد اكتشاف أهم الروائع الكلاسيكية وتلك التي تمت إعادة ترميمها. نأتي بأعمال تجريبية وتجارب سمعية وبصرية تتحدى المألوف، وتمزج الواقع بالخيال.

ويقام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2022، خلال الفترة من 1 إلى 10 ديسمبر ويعرض 131 فيلمًا من الأفلام الروائية والقصيرة من 61 دولة بأكثر من 41 لغة لمجموعة من صناع الأفلام الصاعدين والمتمرسين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه