;

نيللي كريم تكذب باسم سمرة حول استبعاده من مسلسلها بسبب زوجها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أبريل 2024
نيللي كريم تكذب باسم سمرة حول استبعاده من مسلسلها بسبب زوجها

نفت الفنانة المصرية نيللي كريم، تصريحات مواطنها الفنان باسم سمرة، التي ادعى خلالها استبعاده من بطولة عمل درامي كان من المفترض أن يجمعه بها لصالح زوجها الفنان هشام عاشور.

وقالت نيللي كريم خلال حوارها مع برنامج “تفاعلكم” الذي يُبث على قناة "العربية"، رداً على ادعاءات رفضها لمشاركة باسم سمرة في عمل فني واستبداله بزوجها هشام عاشور: "الكلام ده محصلش، أنا آخر مرة اشتغلت مع باسم سمرة في مسلسل "ذات" وده من أكتر من 10 سنين وبعدها عمر ما جت فرصة أو أي عمل يجمعنا، الكلام اللي هو حكاه مش حقيقي".

وأضافت كريم أنها فضلت الصمت خلال الفترة الماضية إزاء التصريحات التي أطلقها سمرة، مشددة على أنها لم تستبعده من أي من أعمالها الدرامية، ولم يكن هناك أي ترشيح له في المشاريع التي قامت بها.

  • اقرأ أيضاً

برغم وفاتهم.. 3 نجوم راحلين ظهروا في مسلسلات رمضان 2024

وفي سياق متصل، ردت كريم على مزاعم سمرة بأنها تدين له بالفضل في تعلمها التمثيل، قائلة: "طبعاً اتعلمت منه التمثيل، باسم أستاذ كبير وإني أتعلم منه دا شيء مش عيب، وأنا بتعلم كل يوم حتى لو مخرج بشتغل معه لأول مرة أو ممثل"، مشيدة بتجربتها معه في مسلسل "ذات"، واصفة إياه بالعمل المميز الذي قدمت فيه دورًا مختلفًا وجديدًا.

وأضافت كريم أنه لا عيب في التعلم من الفنانين الكبار، معتبرة ذلك شرفًا لها، مؤكدة أنها ستستمر في التعلم طوال مسيرتها المهنية.

وفي سياق آخر، تطرقت كريم إلى علاقتها المهنية مع المنتج جمال العدل، مؤكدة أن العلاقة بينهما لا تزال قائمة، غير أن قرارها بالعمل مع شركة إنتاج أخرى هذا العام جاء من باب "التجديد والتغيير"، وليس نتيجة لأي خلافات مع شركة العدل.

جدير بالذكر أن نيللي كريم، تشارك في دراما رمضان 2024 بمسلسل "فراولة"، حيث تجسد دور فتاة تهتم بعلم الطاقة وقراءة التاروت، وتمر بتحولات تغير حياتها من الفقر إلى الثراء.

مسلسل "فراولة"

تدور قصة مسلسل فراولة حول ابنة حارس عقار في الزمالك تتحول إلى خبيرة في علم الطاقة وإنفلونسر، وتخوض مجال الغناء وقراءة الفنجان، وتنجح في تغيير مسار حياتها من خلال عملها في مجال المبيعات بإحدى الشركات العالمية.

ويشارك في العمل نخبة من الفنانين منهم أحمد فهيم، شيماء سيف، توني ماهر، حجاج عبد العظيم، صدقي صخر، ودنيا سامي، وهو من إخراج محمد علي.

  • اقرأ أيضاً

بالصور.. 7 من أبناء الفنانين في دراما رمضان 2024


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه