;

زواج المشاهير في 2021: أبرزهم نيللي كريم و جيسيكا عازار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021
زواج المشاهير في 2021: أبرزهم نيللي كريم و جيسيكا عازار

قبل أن يودع الجميع صفحة 2021، هناك الكثير من الأحداث والمواقف التي حدثت بين المشاهير، سواء العرب أو العالمية، وخاصة فيما يخص الزواج والارتباط.

هناك الكثير من المشاهير، الذين أعلنوا زواجهم من نجوم آخرين أو من أشخاص خارج الوسط الفني خلال 2021، وخلال السطور القادمة سنتعرف على أبرز زيجات النجوم في 2021.

زواج حلا شحية ومعز مسعود

 بعد قصة حب وخطوبة استمرت عدة أشهر، ويتم عقد القران داخل إحدى الفنادق بالقاهرة، حيث سيقتصر الحضور على الأسرتين والمقربين فقط.

زواج بسنت شوقي ومحمد فراج

يأتي زواج محمد فراج وبسنت شوقي بعد عدة تأجيلات على مدار العامين الماضيين، بسبب ظروف العمل وارتباط "فراج" بتصوير دوره في مسلسل "لعبة نيوتن" ومسلسل "ضد الكسر"، وأيضا أزمة فيروس كورونا.

زواج خالد عليش

احتفل الفنان والمذيع خالد عليش، بعقد قرانه وزواجه من المذيعة ميرهان عمرو، وسط حضور عائلة كل منهما والأصدقاء المقربين، حيث نشرت ميرهان، صورة لهما من الزفاف،عبر حسابها على انستغرام، صحبتها بتعليق: "بكل فخر أعلن نفسى زوجة السيد عليش".

زواج نيللي كريم وهشام عاشور

وكانت الفنانة نيللي كريم، قد قامت بتأجيل زفافها وعقد قرانها على لاعب الأسكواش هشام عاشور، إلى ما بعد انتهاء فترة الحداد على الفنانة دلال عبد العزيز.

زواج رولا سعد

احتفلت الفنانة اللبنانية رولا سعد بحفل زفافها على المهندس يحيى خضر، وجاء الحفل بلمسات لبنانية واضحة في تفاصيله بداية من الأغنيات التي تضمنتها فقرات الحفل وحتى العشاء.

زواج جيسيكا عازار

أطللت جيسكيا عزار بإطلالة كلاسيكية ملكية تألقت بها من توقيع المصمم العالمي إيلي صعب.

وظهرت جيسيكا عازار كالأميرات في فستان منفوش بتطريزات رقيقة، مع طرحة طويلة واكتفت بارتداء خاتم الزواج وقيراط ألماسي.

زواج محمد المجذوب

احتفل الفنان السوري محمد المجذوب بحفل زفافه على خطيبته رشا الزين بحضور أفراد العائلة والأصدقاء وعدد كبير من النجوم.

وجاء حفل الزفاف بعد أنّ عقد المجذوب قرانه على الزين في ألمانيا، بعد علاقة حب استمرت لنحو 9 سنوات وذلك في صالة Plein Nature في لبنان.

زواج ياسمين الخطيب

احتفلت الإعلامية ياسمين الخطيب، بعقد قرانها على رجل الأعمال رمضان حسني بأحد فنادق بالقاهرة.

وأقيم حفل القرآن وسط عدد من الأصدقاء المقربين والأقارب والمطرب محمد شاهين، وتم عقد القران على يد مأذونة.

زواج وليد المقداد

دخل الوليد المقداد القفص الذهبي، بعد أشهر من إعلان خطبته، وشهد الحفل تجمع عدد كبير من محبي نجم طيور الجنة وعائلته وأصدقائه.

وتداول عدد كبير من متابعي نجم طيور الجنة والصفحات المهتمة بأخبار المشاهير مقاطع فيديو لحفل زفاف وليد المقداد والتي ظهر فيها عصومي وعائلة المقداد ترقص وتحتفل بزفاف ابنها، ليُحسم بذلك الجدل الذي كان قد أثير حول انفصال وليد المقداد عن خطيبته خلال الفترة الماضية، وذلك على الرغم من إعلان نجم طيور الجنة لحفل زفافه.

زواج هاجر أحمد

احتفلت النجمة المصرية هاجر أحمد بحفل زفافها على رجل الأعمال أحمد الحداد بأحد فنادق الكبرى في التجمع الخامس بالقاهرة، وذلك بحضور نجوم الفن مثل تامر حسني وسامو زين وأحمد جمال ومحمد نور.

زواج عمرو سلامة

احتفل المخرج المصري عمرو سلامة بزفافه على مهندسة الديكور مروة البرماوي في إحدى القرى السياحية بحضور عدد من الأصدقاء وأفراد الأسرتين.

  

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه